سعيد الناصيري يرأس بعثة الوداد البيضاوي المتّجهة إلى

1


الرباط – المغرب اليوم

قرر سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي، رئاسة بعثة الفريق التي توجهت للقاهرة، تمام التاسعة من صباح اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة  الأهلي المصري، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

‫وحرص سعيد الناصيري، وكما كان الشأن في كل تنقلات الفريق الأفريقية في المباريات الحاسمة، التواجد إلى جانب لاعبين للوقوف على كافة احتياجاتهم ودعمهم معنويا، بهدف تجاوز النتيجة السلبية التي سجلتها المجموعة الودادية السبت الماضي، بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، وتواضعت ذهابا أمام الأهلي وخسرت الجولة الأولى بهدفين دون رد  .

‫وسيسعى فريق الوداد الرياضي للدفاع عن هيبته خلال مباراة الإياب والعودة بالتأهل للمباراة النهائية، في مهمة صعبة لكن غير مستحيلة، تتطلب الإيمان بعزيمة الفريق وقدرتهم على هزم الفريق المصري، وتجنب أخطاء مباراة الذهاب التي جعلت الفريق الأحمر يتواضع بفارق هدفين .

وباتت العناصر الودادية مطالبة بتسجيل هدفين على الأقل والحفاظ على نظافة شباكها لبلوغ الأشواط الإضافية والوصول حينها لضربات الجزاء الترجيحية .

يذكر أن مباراة الوداد الرياضي وضيفه الأهلي المصري، ستجرى السبت المقبل، بدايةَ من الساعة الثامنة ليلا بالتوقيت المغربي على أرضية ملعب القاهرة الدولي .

قد يهمك ايضا:

رئيس الوداد البيضاوي سعيد الناصيري يؤكّد صعوبة ضم إدريس فتوحي

غاموندي يقترح على سعيد الناصيري التعاقد مع 6 لاعبين جدد

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.