عودة رباعي الزمالك للتدريبات استعدادا للرجاء

1


الرباط – المغرب اليوم

تلقى نادي الزمالك دفعة معنوية كبيرة، قبل مباراته المرتقبة أمام الرجاء البيضاوي المغربي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ولم يحسم الاتحاد الإفريقي بعد قراره النهائي بشأن موعد مباراة الأبيض مع ضيفه المغربي، والمقررة السبت المقبل، سواء بتثبيت الموعد أو تأجيلها لموعد لاحق.

وشارك رباعي الفريق الأبيض، محمود عبد الرحيم “جنش”، محمود حمدي “الونش”، أحمد سيد “زيزو” ومصطفى محمد في المران الجماعي اليوم الأربعاء، بعد حصولهم على راحة من مران الأمس. 

وقرر البرتغالي جيمي باتشيكو،  المدير الفني للفريق اكتفاء الثنائي يوسف أوباما وعبد الله جمعة، بأداء فقرة تأهيلية فقط علي هامش المران.

وأمر البرتغالي أن يستكمل أوباما وجمعة باقي التدريبات بالتأهيل فقط في الجمانيزيوم، لمعالجة الإرهاق وتجهيزهما بالشكل الأمثل، على أن ينتظما غدا الخميس بشكل طبيعي في المران الجماعي.

على الجانب الآخر، واصل محمود علاء مدافع الزمالك برنامجه التأهيلي بسبب الإصابة التي يعاني منها، وهي عبارة عن جزع في الرباط الداخلي للركبة.

ومنح الجهاز الطبي بعض الوحدات التدريبية البدنية لحازم إمام، الظهير الأيمن، لتنفيذها بعد عودته من الإصابة بشد في العضلة الأمامية، تسبب في غيابه عن لقاء الذهاب أمام الرجاء بالمغرب.

قد يهمك ايضا:

شباب المحمدية يبدأ تحركاته لضم أوناجم من الزمالك

أمير مرتضى يعلن موقف الزمالك من تأجيل لقاء الرجاء البيضاوي

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.