فيروس “كورونا” يغلق الملاعب الإيطالية أمام الجماهير مجددًا

2


برلين – المغرب اليوم

قررت الحكومة الإيطالية الأحد، إلغاء قرارها السابق، الذي صدر الشهر الماضي، بحضور الجماهير للفعاليات الرياضية في البلاد، الذي كان مسموحًا به بحد أقصى ألف متفرج، حيث قدم رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي المرسوم الوزاري، الذي سيصبح سيدخل حيز التنفيذ غد الاثنين وحتى 24 تشرين الثاني/ نوفمبر القادم، حيث تسعى البلاد جاهدة لاحتواء الموجة الثانية من جائحة فيروس كورونا، التي تسببت مؤخرا فيما يقرب من 20 ألف حالة إصابة جديدة.

وينص المرسوم على أن الرياضات الاحترافية فقط، وتلك التي تجري تحت رعاية اللجنة الأولمبية الإيطالية والفعاليات الدولية يمكنها الاستمرار بإقامتها “خلف الأبواب المغلقة داخل المنشآت أو في الأماكن المفتوحة بدون متفرجين”.

ودخلت إيطاليا في حالة إغلاق خلال الفترة من آذار/ مارس حتى آيار/ مايو الماضيين، ولم يتم السماح في البداية بحضور الجماهير عندما استأنفت البطولات الرياضية منافساتها في حزيران/ يونيو الماضي.

وتم الانتهاء من موسم دوري كرة القدم الإيطالي 2019 / 2020 في ملاعب فارغة في أوائل آب/أغسطس الماضي، ولكن تم السماح بحضور ألف متفرج كحد أقصى لمتابعة المباريات عندما بدأ الموسم الجديد في 20 أيلول/ سبتمبر الماضي.

قد يهمك ايضا

فرانشيسكو توتي لا يستبعد رئاسة روما في المستقبل

فرانشيسكو توتي يكشف حقيقة تدريب أنطونيو كونتي لروما الإيطالي

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.