قمة الريال والإنتر تتصدر الجولة الثالثة لدور مجموعات عصبة الأبطال

4


تتصدر مواجهة ريال مدريد وإنتر ميلان، المشهد في منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لعصبة أبطال أوروبا، حيث يلتقي الفريقان، الثلاثاء المقبل، في اختبار مصيري لهما.
فالريال وإنتر يشتركان في كونهما يواجهان خطر الخروج من عصبة الأبطال من دور المجموعات، بعدما تعادل الفريق الإيطالي في أول جولتين وخسر الفريق الإسباني بالجولة الأولى وتعادل في الثانية.
لقاء الجريحين
وبعدما كان الفريقان الأوفر حظا في المجموعة الثانية لبلوغ ثمن النهائي بات الريال، بطل التشامبيونزليج 13 مرة، بعد جولتين في ذيل المجموعة بنقطة ويواجه خطر الخروج لأول مرة في التاريخ من دور المجموعات، بينما يحل الإنتر في المرتبة قبل الأخيرة بنقطتين.
وعلى عكس التوقعات يتصدر المجموعة شاختار دونيتسك الأوكراني بـ4 نقاط، يليه بوروسيا مونشنغلادباخ في المرتبة الثانية بنقطتين، بفارق الأهداف أمام الإنتر.
ويستقبل شاختار الفريق الألماني الثلاثاء أيضا وفي حال فوزه سيقطع خطوة كبيرة نحو بلوغ ثمن النهائي.
فقط برشلونة وبايرن ميونخ وليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد هي الفرق التي تمكنت من الفوز في أول جولتين.
صدام البطل
ويحل بايرن حامل اللقب، ضيفا ثقيلا، الثلاثاء المقبل، على سالزبورج النمساوي، بعدما فاز على أتلتيكو مدريد ولوكوموتيف موسكو.
ويستقبل لوكوموتيف في نفس اليوم أتلتيكو مدريد الطامح إلى تحقيق انتصاره الثاني على التوالي، بعد فوزه في الجولة الثانية على سالزبورغ.
والثلاثاء أيضا يستقبل مانشستر سيتي أولمبياكوس اليوناني ضمن المجموعة الثالثة، والتي يستقبل فيها بورطو وصيف المجموعة بـ3 نقاط خلف “السيتيزنز”، أولميبيك مارسيليا متذيل المجموعة بلا نقاط.
ويتطلع ليفربول لتبديد الشكوك حول أدائه بدوري الأبطال، حينما يحل ضيفا على أطالانطا وصيفه بـ4 نقاط، ضمن المجموعة الرابعة التي يحل فيها أياكس أمستردام ضيفا على ميتيلاند الدنماركي.
والأربعاء يستقبل برشلونة، المنتشي في التشامبيونزليج بعد فوزه على يوفنتوس بهدفين نظيفين في الجولة الثانية وتصدره المجموعة السابعة، دينامو كييف.
عودة رونالدو
أما يوفنتوس فسيحظى اخيرا بنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد تعافيه من فيروس كورونا حينما يحل ضيفا على فرينكفاروزي المجري.
ومانشستر يونايتد الذي يقدم في أوروبا أداء أفضل من المتوقع، فيتصدر المجموعة الثامنة بـ6 نقاط، متفوقا بـ3 نقاط على وصيف النسخة الماضية باريس سان جيرمان.
ويحل المان يونايتد ضيفا على إسطنبول باشاك شهير، أما البي إس جي فيحل ضيفا على لايبزيغ الألماني.
وإشبيلية الذي ينافس تشيلسي على صدارة المجموعة الخامسة باحتلاله الوصافة بفارق الأهداف خلف الفريق الإنجليزي، فيستقبل كراسنودار الروسي.
أما تشيسلي فيستضيف رين الفرنسي.
وفي المجموعة السادسة يستقبل كلوب بروج البلجيكي بوروسيا دورتموند، ويحل زينيت سان بطرسبرغ ضيفا على لازيو الإيطالي.



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.