يوسف العربي يكشف طموحه مع المنتخب المغربي

3


الرباط – المغرب اليوم

كشف الدولي المغربي يوسف العربي، مهاجم أولمبياكوس اليوناني لكرة القدم عن طموحه مع “أسود الأطلس” مشيرا إلى أنه لم يشف غليله بعد إذ يرغب في تحقيق لقب كأس إفريقيا والتأهل إلى “مونديال” قطر 2022.

وتحدث المهاجم المغربي لـ “winwin” التونسي، عن سبب اختياره اللعب مع “الأسود” رغم أنه كان متاح له الدفاع عن ألوان فرنسا، قائلا: “صحيح أنني ولدت في فرنسا من أصل مغربي وصحيح أنني عشت في المغرب منذ الصغر، لكني لا أنسى جذوري. لهذا اخترت اللعب مع المنتخب المغربي. القرار منحني شعورا بالفخر ووالدي كان مسرورا بأنني أمثل ألوان المغرب، كما أن أسرتي كانت سعيدة والمال ليس كل شيء في الدنيا وهناك أشياء مثل الانتماء لا تقدر بمال”.

وعن طموحه مع المنتخب المغربي بعد استدعاءه من طرف الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، أوضح قائلا: “حتى الآن لم أشف غليلي وأريد الفوز ببطولة إفريقيا والمشاركة في مونديال قطر 2022 هذه الدولة تملك ملاعب ومنشآت رياضية تضاهي أجمل ملاعب الكرة في العالم، كما أن البنية التحتية تطورت كثيرا وأتوقع أن تنجح قطر في تنظيم مونديال مثالي يشرف العرب كافة”.

وبخصوص اختياره اللعب بقميص أولمبياكوس اليوناني رغم العروض الكثيرة التي توصل بها، أردف قائلا: “اخترت القدوم إلى أولمبياكوس لأنني لعبت لمدة 3 سنوات في قطر، وكنت في نهاية عقدي. اتصل بي وكيل أعمالي ليخبرني عن فرصة المجيء إلى هنا في اليونان، كان احتمالًا ولم أتردد في توقيع العقد لمدة 3 مواسم لأنني أعرف أن أولمبياكوس ناد كبير يلعب في بطولات أوروبية مثل دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وبالنسبة لي كان تحديا. أنا سعيد وصحيح أننا ننهي هذا العام عامًا جيدًا للغاية”.

وعن شعوره بعد تتويجه بلقب الدوري اليوناني: “إنها المرة الثانية في مسيرتي والمرة الأولى في اليونان التي أفوز فيها باللقب. أتيت هنا للفوز بالألقاب، والفوز بالبطولة شرف لي ولنادي أولمبياكوس. لدينا جماهير رائعة وأريد أن أكمل ما بدأته. غادرت قطر والدحيل وأصبحت بطلاً”.

يذكر أن اللاعب سالف الذكر والبالغ من العمر 33 سنة، يتربع على صدارة هدافي الدوري اليوناني بـ5 أهداف، بفارق هدف عن خيرونيمو باراليس مهاجم استيراس تريبوليس وبفارق هدفين عن الثلاثي أناستاسيوس دوفيكاس مهاجم فولوس وادريان ساردينيرو مهاجم أوفي كريت وجورجيوس بامليديس مهاجم باس غيانينا، ليبدأ بذلك حملة الدفاع عن لقب هداف الدوري للموسم الثاني تواليا، بعد تتويجه بالجائزة الموسم الماضي برصيد 21 هدفا.

قد يهمك ايضا

تألق يوسف العربي بهدف في مرمى باس جيانا

العربي ينقذ أولمبياكوس من الهزيمة في الدوري اليوناني

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.