أنصار تشيلسي يكافئون حكيم زياش على تألقه بدوري

4


الرباط – المغرب اليوم

كافأ جمهور تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم الدولي المغربي حكيم زياش على اجتهاده وتألقه اللافت في أول مباراة يخوضها بشكل أساسي بقميص “البلوز” في مسابقة دوري الأبطال الأوروبية أمام كراسنودار الروسي، لحساب مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات.

واختير “المايسترو” المغربي كأفضل لاعب من جانب فريقه بعدما ساهم في فوز تشيلسي بأربعة أهداف في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بعصبة أبطال أوروبا متفوقا على زملائه تيمو فيرنر وكاي هافيرتيز وكورت زوما.

وحصل البالغ من العمر 27 سنة على نسبة 59.3 في المائة من الأصوات محتلا بذلك المركز الأول بينما حل ثانيا تيمو فيرنر بنسبة 18.6 في المائة وكاي هافيرتز ثالثا بنسبة 14.2 وكورت زوما رابعا بنسبة 7.9 علما أن عدد المصوتين فاق 150 ألف مناصر.

وتمكن النجم السابق لأياكس أمستردام الهولندي من تسجيل باكورة أهدافه بقميص تشيلسي في مسابقة “ذات الأذنين” في الدقيقة 80 في شباك الحارس ماتفي سافونوف، كما سدد خمس كرات منها أربعة مؤطرة كما لمس الكرة 58 مرة ومنح تمريرة “أسيست” وكسر هجمتين عن طريق الدحرجة.

وكان الإنجليزي فرانك لامبارد، مدرب مدرب تشيلسي أول المنوهين بأداء زياش أمام كراسنودار، وقال :”زياش بدأ المباراة لأول مرة أساسيًا ولعب بشكل جيد، كما يمكن أن أقول إنه كان أبرز شيء في انتصارنا، وأنه بدأ يظهر حقيقة قدراته وسيلعب الكثير من الدقائق مستقبلا بعدما بات جاهزا”.

ويراهن الطاقم التقني للبلوز على الدولي المغربي يوم غد السبت خلال المباراة التي ستجرى على أرضية ملعب “تيرف مور” معقل بيرنلي، ضمن الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قد يهمك ايضا

حكيم زياش يسجل أول أهدافه مع تشيلسي في البريميرليغ

لامبارد يشيد بحكيم زياش بعد مباراة دوري الأبطال

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.