سنواجه الريال بدون خوف – هبة سبور

4


أكد أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان، جاهزية الفريق لمواجهة مضيفه ريال مدريد، غداً الثلاثاء، في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال كونتي: “نحن والريال نرغب في المضي قدماً في هذه المسابقة، ريال مدريد جاهز للفوز في بطولة الأبطال لكن في نفس الوقت نحن هنا للعب بأسلحتنا، نواصل تقديم العروض الجيدة التي نقدمها”.

وأضاف: “نعلم أنّنا سنواجه غدًا فريق قادم من تعثّرين وسيقدّمون كل ما لديهم ليخرجوا بنتيجة مغايرة عن أوّل مباراتَين، سنلعب أمامهم بدون أي خوف وسنقدّم كل ما لدينا للفوز”.

وتابع: “ستكون مباراة صعبة، الريال فريق مجهز بشكل جيد، سيحاول الإنتر متابعة العروض الجيدة التي قدمها حتى الآن، في محاولة للحصول على نتيجة جيدة”.

وأكمل: “زيدان؟ أتذكر أنه عمل كثيرًا ولديه موهبة كبيرة وكان دائمًا في المقدمة ، وشخصًا رائعًا ولا يوجد سوى التحدث عنه بطريقة جيدة”.

وواصل: “سيلعب سانشيز ؟ لا أستطيع أن أقول ما إذا كان سيلعب أو لا، لا يسعني إلا أن أقول إنه عاد اليوم للمرة الأولى للتدريب الجماعي”.

وأتم: “كنت قريبًا من تدريب ريال مدريد مرّتَين لكنّني رفضت ذلك لأنّ الموسم كان قد بدأ حينها بالفعل، كان الأمر معقّدًا وشرحت لهم ذلك عندما تواصلوا معي”.





Source link

التعليقات مغلقة.