كيكي ستين يكشف تفاصيل شجار وقع بينه وبين ميسي – هبة سبور

4


يدور الجدل منذ الموسم الماضي حول العلاقة بين الأسطورة ليونيل ميسي، قائد برشلونةالإسباني، وبين المدير الفني السابق للفريق الكتالوني كيكي سيتين، الذي تمت إقالته في الصيف الماضي، عقب خسارة برشلونة للقب الدوري الإسباني لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد، فضلاً عن الخروج المذل للفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا، على يد بايرن ميونخ الألماني بالخسارة 8-2 في الدور ربع النهائي.

وخرج كيكي سيتين في الساعات الماضية، بتصريحات مطولة حول الفترة التي قضاها في برشلونة، أشاد بها بالنجم ميسي كلاعب كرة قدم أسطوري، لكنه انتقده بشكل أخر على صعيد تأثيره وسطوته في صنع القرار داخل نادي برشلونة.

وكشف كيكي سيتين خلال تصريحاته عن أن ميسي بشكل أو بأخر أقوى من المدير الفني الذي يتولى تدريب برشلونة، واستشتهد بواقعة حدثت مع المدرب الأرجنتيني السابق للفريق تاتا مارتينيو، الذي درب برشلونة من قبل وكان يخشى من سطوة ميسي داخل النادي، وقال: لقد قال تاتا مارتينيو لميسي: أعلم أنه إذا اتصلت بالرئيس، يمكنك طردي في أي وقت، لكن لا تظهر لي هذا كل يوم؟.

وعلق سيتين على هذه الواقعة، متابعاً: لم أكن في حاجة إلى أن يخبرني أحد بما قاله مارتينو أو أي شخص آخر، لقد عشت ذلك، كانت لدي تجارب كافية لإجراء تقييم دقيق لهذا الصبي ولباقي اللاعبي، ميسي، من الصعب التحكم به، ومن أنا كي أغيره؟ إذا كانوا قد قبلوه في برشلونة لسنوات بهذا الوضع ولم يغيروه.

غرفة ملابس برشلونة تكشف تفاصيل مشادة ساخنة بين ميسي وكيكي سيتينغرفة ملابس برشلونة تكشف تفاصيل مشادة ساخنة بين ميسي…

وفجرت إذاعة (كادينا سير) الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل في الساعات الماضية، بعد الكشف عن تفاصيل واقعة حدثت بين ميسي وكيكي سيتين خلال الموسم الماضي.

وأوضحت (كادينا سير) في تقرير لها اليوم الاثنين 2 نوفمبر 2020، عن أنه قد حدثت مشادة كلامية بين ميسي وكيكي سيتيين في ملعب البالايدوس الخاص بنادي سيلتا فيجو بعد المباراة، بين برشلونة وسيلتا في الموسم الماضي.

وأوضحت الإذاعة الإسبانية تفاصيل الأزمة بين الطرفين، مؤكدة أن ميسي توجه لكيكي سيتين وطالبه باحترام بعض اللاعبين الكبار الذين فازوا بكل شيء مقارنة به، بعد بعض الكلمات التي وجهها كيكي سيتين لنجوم برشلونة، فرد كيكي سيتيين على ميسي بشكل جاف، وقال له: إذا لم يعجبك ماقلت، فأنت تعرف طريق الباب.

ورد ميسي على كيكي سيتين بعد ما قاله بشكل ساخر، وفقاً لمصادر داخل غرفة ملابس الفريق حيث نظر إليه ميسي ثم ضحك مما سمعه من سيتين وتركه وانصرف.





Source link

التعليقات مغلقة.