مدرّب الوداد يؤكد أن خسارة الدوري المغربي بدأت

2


الرباط -المغرب اليوم

منح مدرب الوداد الرياضي، ميغيل أنخيل غاموندي، تقييمًا جيدًا لأداء ونتائج فريقه هذا الموسم رغم الفترات الصعبة التي مرّ منها بعد العودة من الحجر الصحي، كما أشاد بأداء لاعبيه بعد الفوز على الفتح الرياضي (1-2)، ضمن الجولة الأخيرة من “البطولة الاحترافية – القسم الأول”.

وأدلى غاموندي بتصريحات بعد الفوز في الرباط، حيث قال: “كنّا على بعد خطوة من اللقب، لكن تتويجنا به كان يعتمد على باقي النتائج”.وكان الوداد قريبًا من إحراز لقب البطولة هذا الموسم حين تقدّم في النتيجة أمام الفتح (2-1)، بينما كان التعادل (1-1) سيد الموقف في مباراة الرجاء الرياضي والجيش الملكي، قبل أن يُسجل عبد الإله الحافيظي هدفًا في الوقت القاتل، ليحوّل به “فرحة اللقب” إلى “درب سلطان”، معقل أنصار “الخضرا”.

وأضاف غاموندي في حديثه للإعلام: “نشعر بالإحباط لضياع اللقب، لكننا راضون جدًا على مشوارنا هذا الموسم”.كما أشار قائلًا: “التعادلات كلّفتنا نقاط مهمة جدًا، وأعتقد أن خسارة اللقب بدأت بتعادلنا في تطوان وأغادير. خاصةً أمام الحسنية”.ثم اختتم حديثه بتوجيه رسالة للاعبين: “أشكرهم على مجهوداتهم الكبيرة رغم الإرهاق والإصابات، والظروف الصعبة بسبب كورونا”.

وقد يهمك ايضا:

يحيى عطية يُثير إعجاب ميغيل غاموندي مدرب الوداد الرياضي

قرار جاموندي يُسعد لاعبي الوداد البيضاوي

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.