موعد مباراة الرجاء ضد الجيش الملكي في الدوري

1


الرباط – المغرب اليوم

تختتم اليوم الأحد منافسات الدوري المغربي بالموسم الجارى 2019-2020، حيث تقام 3 مواجهات حاسمة بالجولة الـ 30 والأخيرة في نفس التوقيت تحدد بطل المسابقة فى الموسم الذى توقف لفترة طويلة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وينحصر صراع المنافسة على حصد اللقب بين أندية الوداد البيضاوى وجاره الرجاء بالإضافة إلى نهضة بركان.

ويخوض الرجاء البيضاوى في الثامنة مساء مواجهة قوية أمام الجيش الملكى على ملعب “محمد الخامس”، بينما يحل الوداد ضيفا ثقيلا على الفتح الرباطى على ملعب “مولاي الحسن”، فيما يلتقى نهضة بركان مع أولمبيك آسفى على ملعب “المسيرة الخضراء”.

ويعد فريق الرجاء الأقرب للتتويج بلقب الدوري المغربي، حيث يحتاج لتحقيق الفوز في مواجهة الليلة لحسم البطولة رسميا حيث يغرد منفردا بصدارة الترتيب برصيد 57 نقطة، متفوقا على فريق الوداد، صاحب المركز الثانى برصيد 56 نقطة، بعد تغلبه على فريق سريع وادي زم، بنتيجة 2-1 في الجولة الماضية، فيما يأتي نهضة بركان في المركز الثالث برصيد 54 نقطة ويحتاج لمعجزة من أجل حصد اللقب الأول على مدار تاريخه.

وحقق فريق الرجاء، فوز عاما مساء الأربعاء الماضى، على مضيفه فريق أولمبيك خريبكة، بنتيجة 2-1 على ملعب “الفوسفاط”، ضمن منافسات الجولة 29 وقبل الأخيرة من المسابقة.

ويلتقى الزمالك مع الرجاء المغربى فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، حيث ستقام مباراة الذهاب يوم 18 أكتوبر المقبل فى الدار البيضاء، على أن تقام مباراة الإياب يوم 24 من نفس الشهر، فى القاهرة، كما يلعب الوداد مع الأهلى، فى نفس الدور، وتقام مباراة الذهاب 17 أكتوبر فى المغرب، بينما ستقام مباراة الإياب فى مصر، يوم 23 من نفس الشهر.

قد يهمك ايضا:

عميد قائد الوداد المغربي يُشدِّد على أنّ الأهمّ الفوز باللقب الأفريقي

قائد الوداد المغربي يكشف أن كل ما يشغل الفريق هو التفكير في الفوز على الأهلي

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.