أسهم طوني فريتشا ترتفع في سباق رئاسة نادي برشلونة

7


يبدو أن اسهم طوني فريتشا, أحد المرشحين لرئاسة نادي برشلونة قد ارتفعت بشكل ملحوظ , بعد تصريحاته الأخيرة التي أعلن فيها قدرته على القيام بصفقات كبيرة بحلول الصيف القادم.
وقال فريتشا في تصريحات جديدة: “لدينا شريك مالي سوف يدفع لنا 250 مليون اورو, لن نطلب مزيدا من الأموال من البنوك أو من الأعضاء, سنضمن مزيد من الدخل, وعدم تحميل المزيد من الديون على النادي”.
وأردف: “كل يوم نلاحظ أن هناك مزيد من الأعضاء التي تختار رئاستنا, نحن متفائلون, لن نبيع لاعبين لنحصل على الاموال, ولكن سنبيع لاعبين لأسباب رياضية فقط”.
وأضاف ذات المتحدث : “إذا تم انتخابي رئيسا للبارصا, سوف نكون في وضع يسمح لنا بالتعاقد مع ثلاثة نجوم بمستوى إيرلينغ هالاند للموسم المقبل”.
وأجرت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية, استفتاء حول الرئيس الأوفر حظا لرئاسة برشلونة, وحصل طوني فريتشا على 48% من الأصوات, مقابل 43% لخوان لابورطا, فيما كان نصيب فيكتور فونت هو 9% فقط.
وتجدر الإشارة, إلى أن انتخابات برشلونة ستقام في السابع من شهر مارس القادم, مع العلم أن أعضاء النادي الكطالوني بإمكانهم التصويت عبر البريد, وهو ما يضمن مشاركة شريحة كبيرة من الأعضاء في هذه العملية.



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.