إصابة هندروس قد تبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم

3


تتوالى الصدمات من جديد على يورغن كلوب مدرب ليفربول, بعد إصابة عميد الفريق جوردان هندرسون واحتمالية غيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم.
وغادر هندرسون أرضية الملعب, خلال هزيمة ليفربول الأخيرة ضد إيفرطون بهدفين دون رد لحساب الدورة 25 من بطولة انجلترا .
و أكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم الأربعاء , أن هندرسون يعاني من مشكلة في الفخذ وربما لن يلعب مع الفريق هذا الموسم مرة أخرى” موضحة أن اللاعب يحتاج للخضوع لعملية جراحية من أجل التعافي بشكل كامل من الإصابة والعودة للملاعب”.
وأضافت ذات الصحيفة :” المشكلة لا تتوقف عند هذا الحد, بل هناك بعض الشكوك حول إمكانية غياب هندرسون عن منتخب إنجلترا في كأس اوروبا للأمم المقرر إقامتها الصيف القادم”.
والوضع الحالي يشير إلى أن نجم وسط ليفربول سيغيب لفترة تصل إلى 12 أسبوعا بسبب الجراحة, بعد الفحوصات التي أجراها الإثنين الماضي.
وتمثل إصابة صاحب الـ30 سنة ضربة جديدة لكلوب, الذي يعاني بشكل واضح من الإصابات هذا الموسم, والتي أجبرته على الدفع بهندرسون كقلب دفاع.
وينضم بذلك لاعب الوسط المخضرم للائحة طويلة من المصابين, أبرزها جو غوميز وفيرجيل فان دايك وجويل ماتيب, حيث من المقرر غيابهم جميعا حتى نهاية الموسم الحالي.
وتضعف هذه الإصابات كثير ا من حظوظ ليفربول في سباق البطولة الإنجليزية هذا الموسم, حيث يحتل الفريق المركز السادس بـ40 نقطة بفارق شاسع عن مانشستر سيتي المتصدر بـ59 نقطة



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.