جياني إنفانتينو يؤكد أن المغرب يحظى بدور ريادي

14


الرباط – المغرب اليوم

أثنى جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، على الدور الريادي التي تشغله كرة القدم المغربية، وذلك خلال زيارة العمل التي يقوم بها للمملكة اليوم الأربعاء وغدا الخميس، وحظي إنفانتينو باستقبال من طرف فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وناصر بوريطة، وزير الخارجية، اللذين أجريا معه بعض المحادثات المرتبطة بمستقبل كرة القدم الوطنية.

وقال رئيس الـ”فيفا” في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لجامعة الكرة: “شرف كبير لي أن أكون في هذا البلد الرائع، المحب لكرة القدم، أنا هنا في زيارة عمل مع فوزي لقجع، من أجل الحديث عن المشاريع المستقبلية لكرة القدم المغربية والأفريقية”.

وأضاف: “المغرب يلعب دورا رياديا في كرة القدم. حضرت إلى هنا في العديد من المناسبات، ولم أشهد فقط شغف المغاربة تجاه كرة القدم، بل كذلك العمل الذي تقوم به الجامعة المغربية”، واختتم: “نحن هنا للمضي قدما في هذا العمل، ولرؤية كل البنيات التحتية التي يزخر بها البلد، ثم الحديث عن المشاريع الكروية، والمواضيع المتعلقة بالشباب وكذلك الكرة النسوية”.

ويختتم رئيس “الفيفا” زيارته للمغرب يوم غد الخميس، أي قبل أسبوعين فقط من الجمعية العمومية الـ43 للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، والتي ستتمخض عن انتخاب رئيس جديد لـ”الكاف”، ويذكر أن الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي ستجرى يوم الـ12 من مارس، بالعاصمة الإدارية للمملكة.

قد يهمك ايضا 

“فيفا” يصدم الجزائري زطشي ويرفض ملف ترشحه لعضوية الاتحاد الدولي

“فيفا” يُقرّر إلغاء بطولتي كأس العالم للشباب تحت 19 و 17 عامًا

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.