ريال مدريد يهزم أتلانتا ويقترب من التأهل في دوري الأبطال

11


حقق فريق ريال مدريد فوزاً ثميناً وقاتلاً على حساب نظيره أتالانتا، في ذهاب دور الـ16 من ودوري أبطال أوروبا، على أرضية ملعب ” جيويس” في مدينة بيرجامو، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب ” ألفريدو دي ستيفانو ” معقل لنادي الملكي يوم الثلاثاء الموافق 16 مارس المقبل.

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط إنحصار اللعب في متوسط الميدان مع أفضلية من جانب ريال مدريد من حيث الاستحواذ على الكرة، ولكن مرت الدقائق الـ15 الأولى دون أي فرصة، قبل أن يتلقى ريمو فريلير بطاقة حمراء بعد خطأ على ميندي، ليلعب أتالانتا مبكراً بعشرة لاعبين.

وفي الدقيقة “24” أنطلق ناتشو بالكرة ودخل منطقة الجزاء وأرسل كرة على شكل تسديدة لكنها فوق المرمى بغرابة شديدة، وبعدها مرر مورديتش كرة الى ايسكو الذي استلمها وسددها لكنها ارتطمت في الدفاع وذهبت الى ركنية، وبعدها سدد مودريتش كرة قوية ولكنها فوق المرمى في الدقيقة “37”.

وفي الدقيقة “38” أهدر فينيسيوس فرصة هدف محقق بتسديدة ارتطمت في الدفاع ثم الى ركنية، وبعدها سدد مورييل كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم، ثم كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم بعد ضرب حرة نفذها كروس وارتقى لها فاران برأسية تصدى لها الحارس بصعوبة، لينتهي الشوط الأول 0-0.

وفي الشوط الثاني، كاد ريال مدريد أن يسجل هدف التقدم بتسديدة من مودريتش ارتطمت في الدفاع ثم مرت بجوار القائم بقليل في الدقيقة “47”، ثم أهدر فينيسيوس فرصة هدف محقق بشكل غريب جداً في الدقيقة “52”، ثم خرج فينيسيوس ودخل بدلاً منه ماريانو دياز في الدقيقة “58”.

استمرت سيطرة واستحواذ ريال مدريد على الكرة ولكن دون اي خطورة حقيقية على مرمى أتالانتا، في حين سدد أسينسيو كرة من ضربة حرة مباشرة تصدى لها الحارس على مرتين في الدقيقة “71”، وبعدها أجرى زيدان تبدلين بخروج إيسكو وماركو أسينسيو ودخول دورو وآريباس في الدقيقة “75”.

سدد كروس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى في الدقيقة “79”، ثم سجل ريال مرديد هدف التقدم عن طريق فيرلاند ميندي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك حارس أتالانتا في الدقيقة “86”، ثم أهدر كاسييمرو فرصة سانحة لتسجيل، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد 1-0.





Source link

التعليقات مغلقة.