سايس مستمر مع “الذئاب” في الموسم القادم

5


أعلنت صحيفة “إكسبريس أند ستار” البريطانية أن نادي ولفرهامبطون الإنجليزي مدد عقد لاعبه غانم سايس (30 عاما) لموسم جديد، وأن الدولي المغربي سيكون ضمن لائحة المدرب نونو سانطو للموسم القادم 2021/2022.

وهذا هو التمديد الثاني لعقد سايس مع “الذئاب” حيث كان العقد الأول سينتهي في يونيو 2020، لكن تم تمديده في فبراير 2019 إلى غاية يونيو 2021.. قبل أن يقرر الفريق الإنجليزي تمديده يوم أمس مرة أخرى إلى غاية يونيو 2022. مع العلم أن سايس التحق بولفرهامبطون في صيف 2016 قادما من نادي أونجي الفرنسي.

وقالت الصحيفة البريطانية إن سانطو مقتنع تماما بمستوى الدولي المغربي الذي قدم أداء قويا في المباريات الـ20 التي شارك فيها هذا الموسم ضمن منافسات “البريميرليغ” سجل خلالها هدفين.

ولعب سايس مع “الذئاب” في الدوري الإنجليزي للموسم الحالي حتى الآن 20 مباراة كاملة، باستثناء مباراة الجولة 6 أمام نيوكاسل التي لعب خلالها 22 دقيقة فقط.. في حين تغيب عن مبارتين بسبب الحجر الصحي لإصابته بفيروس كورونا، كما تغيب عن مباتين أخريين بسبب الإصابة.. وظل رهين كرسي الإحتياط في 5 مباريات أخرى.

ويعتبر سايس حاليا أقدم لاعب في ولفرهامبطون بعد زميله كونور كوادي الذي سبقه للإنضمام للنادي بعام واحد حيث انضم إليه في صيف 2015.



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.