“الخطوط الجوية-النصيري” الأقوى في أوروبا!

5


سجل يوسف النصيري مع إشبيلية هذا الموسم 21 هدفا، بمجموع 15 هدفا في منافسات “الليغا” و6 أهداف في عصبة الأبطال، ليكون بذلك هو الهداف الأول وبلا منازع للفريق الأندلسي حتى الآن في منافسات الموسم الراهن.

7 من هذه الأهداف سجلها النصيري بالضربات الرأسية.. 5 في بطولة “الليغا” أمام كل من ليفانطي، سيلطافيغو، قاديش (هدفان) وإلتشي.. فيما سجل هدفين آخرين في عصبة الأبطال في شباك كل من رين الفرنسي وبروسيا دورتموند الألماني.

هذه الأرقام جعلت من النصيري أفضل مهاجم يسجل الأهداف بالرأس في أوروبا حتى الآن، فهو متفوق على ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونيخ (6 أهداف) وعلى كريستيانو رونالدو هداف جوفنتوس (6 أهداف) ومتفوق أيضا على منافسه في “الليغا” كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد (5 أهداف).. ويدين النصيري بهذا التفوق لقدرته الكبيرة على الإرتقاء والقفز فوق الجميع ليسدد بالرأس حتى أن الإسبان يطلقون عليه حاليا بـ”الخطوط الجوية-النصيري”.

ولأن النصيري استطاع أن يفتتح التسجيل لإشبيلية في 8 مباريات فقد بات رقما أساسيا في معادلة الفريق الهجومية، ولم يعد المدرب جولين لوبيتيغي يستطيع أن يستغني عنه خاصة أنه سجل لفريقه حتى الآن 40% من مجموع أهدافه في “الليغا”.. إذ سجل النصيري 15 هدفا من الأهداف الـ38 التي سجلها إشبيلية إلى غاية الجولة 27.



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.