يونس بلهندة يودع زملاءه في الفريق

4


الرباط – المغرب اليوم

إعتبر الرئيس السابق لنادي غلطة سراي التركي فاروق سورن قرار إدارة النادي الحالية بفسخ عقد اللاعب المغربي يونس بلهندة بسبب تصريحاته لقناة بي إن سبورت حول سوء أرضية ملعب الفريق أمرا مخطئا وتوقيته ليس بالأمثل. يقول :

” حادثة بلهندة خاطئة من الناحية الإجرائية والتوقيت أيضا خاطئ. اللاعب سينتهي عقده بالفعل نهاية الموسم، يمكن حل المشكل بعدم تجديد العقد. يمكن أيضا فرض عقوبة مالية على النادي من طرف الفيفا. هناك ضعف إداري خطير.”

وعلق الحكم السابق والمعلق الرياضي احمد شاكار عن قرار النادي بالإنفصال عن اللاعب المغربي بأنه خطأ كبير، واللاعب قام بفضح المسؤولين ولم يقل إلا الصواب، يقول أحمد شاكار لجريدة الصباح:

” لقد ارتكب غلطة سراي أكبر خطأ في مسيرته. لا أعرف ما إذا كانت الإدارة مذنبة أو شخص ما بالتحديد، ولكن لا يمكن إنهاء عقد عمل أي لاعب في العالم في سنة 2021 بسبب إنتقاده لأرضية الملعب. ماذا فعل بلهندة؟ قال: “يجب على المسؤولين تحسين أرضية الملعب بدلاً من إنفاق المال يمينا وشمالا”. بلهندة على حق مئة بالمئة” .”

أما يونس بلهندة فقد ودع لاعبي الفريق بعد أخر حصة تدريبية للمجموعة يوم أمس حيث صرح قائلا : ” إذا كنت مخطأ فانا أعتذر أمام الجميع، وأتمنى من كل قلبي أن تكونوا أبطالا هذا الموسم.”.

 

قد يهمك أيضا:

سيجني مليار و100 مليون.. “فيفا” تنصف المغربي مراد باتنة

 الرجاء يحرم سفيان رحيمي من 3 مليار سنتيم في صفقة الفتح السعودي

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.