25 لاعبا موريتانيا لمواجهة الاسود وافريقيا الوسطى

4


كشف مدرب المنتخب الوطني الموريتاني، كورنتان مارتينز عن قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمباراتين ضد المغرب وجمهورية إفريقيا الوسطى ، في إطار الجولة الخامسة والسادسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية الكاميرون2021 . واستدعى الناخب المذكور 25 لاعبا ، عشر منهم من البطولة الموريتانية ، و15 من المحترفين
وعرفت اللائحة عودة مدافع غرونوبل الفرنسي هارونا ابو ديمبا المصاب منذ المرحلة الأخيرة من كأس إفريقيا للأمم 2019 (ضد مالي) ، كما عاد رجل الوسط خاسا كامارا المحترف بنادي نورايست يونايتد الهندي بعد أن غاب عن المواجهة المزدوجة مع بوروندي ، فيما عرفت اللائحة الاستدعاء لاول مرة على الظهير الأيسر لنادي إف سي نواذيبو محمد بيبو ، وأيضا صانع ألعاب أساك كونكورد الموريتاني عمر مبارك الذي تمت مكافأته على أدائه الجيد في كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة الأخيرة ..
وعلى مستوى الغيابات ، لن يكون كل من أداما با (المصاب) وعبدالبا (بدون نادي) حاضرين في المباراة أمام أسود الأطلس وافريقيا الوسطى. فيما اشار كورنتان مارتينز في مؤتمر صحفي عن رفض الأندية الفرنسية الإفراج عن إيبريه كوليبالي (لومان) وأبو بكر كامارا (ديجون) المهاجم المعار من قبل فولهام تكريما لاختياره الأول لحل القميص الموريطاني .
وسيشرع منتخب المرابطون معسكره المغلق في نواكشوط مساء الأحد المقبل على أن يستهل اول حصص مرانه يوم الاثنين الساعة الخامسة مساء في الشيخة بويدية .
وتقام المباراة امام المغرب يوم الجمعة 26 مارس على الساعة السابعة بتوقيت غرينتش على ملعب شيخا بويدية ، فيما تقام المباراة ضد جمهورية إفريقيا الوسطى يوم الثلاثاء 30 مارس في الواحدة ظهرا بتوقيت غرينتش) ، في ملعب كومبليكس سبورتيف بارتيليمي. بوغندا في بانغي .
وفي ما يلي قائمة 25 لاعبا :
للحراسة :
ناموري دياو ( تفرغ زينا الموريتاني ) – بوباكار ديوب ( ايس بوليس ) – مباكي ندياي ( نواكشوط كينغس )
للدفاع :
بكاري ندياي (الدفاع الجديدي/ المغرب) – عمر منغان (افسي نواذيبو الموريطاني) – ديدي سونخاسو ديارا (كانيت آر إف سي / فرنسا) – عبد الله عثمان (ستراسبورغ / فرنسا) – هارونا أبو دمبا (غرونوبل / فرنسا) – المصطفى دياو (افسي نواذيبو الموريتاني) – علي عبيد (فالنسيان / فرنسا) – حسين عبد الرحمن(مولينبيك / بلجيكا) – محمدهن بيبو (إفسي نواذيبوالموريتاني )
للوسط :
الحسن العيد ( لوغو الاسباني ) – خاسا كامارا ( نورايست يونايتد الهندي ) – محمد ديلا يالي (النصر بنغازي / ليبيا) – الميك كوسى ندياي( تريليساك / فرنسا ) – عبد الله محمود (ديبورتيفو ألافيس / إسبانيا ) – يعقوب سيدي عثمان ( فيتا كلوب/ جمهورية الكونغو الديمقراطية ) – الحسن ديوب (العروبة / عمان) – محمد مبارك ( اساك كونكورد الموريطاني )
للهجوم
إسماعيل دياكيطي (نادي الشمال / قطر) – مولاي أحمد خليل “بسام” (افسي نواذيبو الموريطاني) – أمادو نياس (إنتاج الحربي / مصر) – هيمي تانجي (افسي نواذيبو الموريتاني) – إدريسا ثيام (كونكورد أساك الموريتاني )



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.