أداء متميز من منتخب مصر أمام جزر القمر

3


القاهرة – المغرب اليوم

واصل منتخب مصر أداءه المميز فى مباراته الجارية الآن أمام جزر القمر باستاد القاهرة فى إطار لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية .

وانحصر أداء منتخب مصر فى وسط الملعب خلال أحداث الشوط الثانى حتى الآن بعد أن تمكن الفراعنة من تسجيل 4 أهداف فى الشوط الأول وسط أداء ولا أروع ، وبدأ البدري يلجأ إلى إجراء عدد من التغييرات لمنح الفرصة إلى عدد من اللاعبين مثل الدفاع بأحمد ياسر ريان بدلا من محمد شريف ومحمد فاروق بدلا من تريزيجيه وطارق حامد بدلا من عمرو السولية وجنش بدلا من الشناوى .

واكتسح منتخب مصر نظيره جزر القمر بأربعة أهداف دون رد فى الشوط الأول جاء الهدف الأول عن طريق محمد الننى من تسديدة صاروخية فى الدقيقة 15 وأضاف محمد شريف الهدف الثانى لمصر فى الدقيقة 18 من عمر المباراة ، وسجل محمد صلاح الهدف الثالث والرابع فى الدقيقتين 21 و 25 من عمر المباراة .

وشهد الشوط الأول أداءا جيدا من قبل منتخب مصر ونجح محمد صلاح فى تشكيل خطورة بالغة على مرمى جزر القمر فى ظل القدرات الكبيرة التى يمتلكها  والتى نجح من خلالها فى تسجيل هدفين .

ويخوض منتخب مصر مباراة اليوم بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى :  محمد الشناوي .

خط الدفاع : علي جبر  – محمود  حمدي “الونش”- عمر جابر  – عبدالله جمعة .

خط الوسط : عمرو السولية – محمد النني  – محمد مجدي “افشه” .

خط الهجوم : محمد صلاح – محمود حسن “تريزيجية ” محمد شريف .

ويجلس علي دكة البدلاء محمود عبدالرحيم “جنش ” طارق حامد  – محمد هاني – حسام حسن – مصطفي فتحي – احمد سيد زيزو- مصطفي محمد – احمد ياسر ريان – محمد فاروق – ياسر إبراهيم – احمد ايمن منصور- اسلام عيسى .

وقرر البدري استبعاد كلا من محمد بسام وعامر عامر و ياسر إبراهيم من قائمة منتخب مصر التى تخوض مباراة اليوم لأسباب فنية .

قد يهمك ايضا

النجم المصري محمد صلاح يتصدر قائمة الأغلى عربيًا وأفريقيًا

ليفربول يحتفي بارتقاء محمد صلاح للمركز الـ13 في قائمة الهدافين التاريخيين

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.