الناخب الوطني منزعج و يعتبر المهمة معقدة أكثر مما كان يتوقع

3


أكد الناخب الوطني  وحيد حاليلوزيتش ،أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم يعج باللاعبين الموهوبين ،الذين ما زالوا بحاجة إلى وقت للتطور.

وقال حاليلوزيتش خلال لقاء صحفي عقده بعد ظهر اليوم الاثنين في المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط ،الذي سيحتضن المباراة التي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره البوروندي،غدا الثلاثاء ،في حدود الساعة الثامنة مساء ،برسم الجولة السادسة و الاخيرة من تصفيات المجموعة الخامسة لإقصائيات كأس إفريقيا للأمم -الكاميرون 2022 ،” إن الفريق بحاجة الى مزيد من الوقت ، بالتأكيد الموهبة مهمة لكنها ليست كافية “.

و أضاف أن “المهمة ستكون أكثر تعقيدا مما توقعت. هناك شيء يزعجني ، لكن علينا مواصلة العمل الذي بدأناه. هذه انطلاقة لنا جميعا “، مبرزا أن بناء فريق قوي وتنافسي يتطلب” العمل والوقت والصبر “.

وجدد التأكيد على انه بعد التعادل السلبي (0-0) ضد منتخب موريتانيا ، لم يكن راضيا على أداء اللاعبين، مؤكدا أنه “أمام منتخب بوروندي ، بحكم اننا متأهلين ، يمكننا اللعب بجرأة أكثر “.

و في معرض حديثه عن التشكيلة التي ينوي الدخول بها لمباراة يوم غد الثلاثاء ، قال وحيد حليلوزيتش إنه منذ وصوله إلى المغرب ، سعى لإيجاد أفضل الحلول الممكنة وجرب خططًا تكتيكية مختلفة ، مشيرا إلى أنه اعتبارا من يونيو المقبل ، ” يتعين المرور الى السرعة القصوى و البحث عن التشكيلة النموذجية “.

و خلص الى القول “نحن فقط في البداية. نتوفر على مجموعة مثيرة للاهتمام إلى حد ما. وبمزيد من التركيز والعزيمة ، خاصة خارج الديار ، يمكننا الذهاب بعيدا . و على اي حال لازلت متفائلا “.

The post الناخب الوطني منزعج و يعتبر المهمة معقدة أكثر مما كان يتوقع first appeared on المغرب 24.



المصدر

التعليقات مغلقة.