تهنئة وائل جسار لابتسام باطمة تثير جدلا واسعا لهذا السبب-فيديو

5


تداولت بعض الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير المغاربة، تهنئة الفنان اللبناني وائل جسار لابتسام، شقيقة الفنانة دنيا باطمة، بمناسبة مغادرتها للسجن، بعد انتهاء العقوبة الصادرة في حقها على خلفية متابعتها في ما بات يعرف إعلاميا بملف “حمزة مون بيبي”.

وجاء في تهنئة جسار :” من كان لديه أخت فقد ملك الدنيا بأكملها، لأن الأخت دنيا وعالم، ألف مبروك وحمد الله على السلامة ابتسام الغالية، بنحبك ومبسوطين بلم الشمل، الله يديم عليكم الأفراح والمسرات، وختم رسالته المصورة بأغنية “يابنت السلطان” .

وقد أثارت تهنئة الفنان اللبناني لشقيقة دنيا باطمة جدلا واسعا عبر ذات التطبيق، وذلك بسبب اتهام عائلة باطمة بالدفع مقابل الحصول على تهنئة وائل جسار، وذلك عبر المنصات المتخصصة في المعايدات مدفوعة الأجر من قبل المشاهير حول العالم.

ويشار ان المنتج العالمي ريدوان كان قد أطلق العام الماضي، من  دبي،  تطبيق “starzly” أول منصة عربية لمشاهير العالم العربي، يقدمون من خلالها لجمهورهم تهنئات مدفوعة، وكشف في بلاغ له أن التطبيق يشكل”حلقة وصل فريدة، وملموسة للتواصل بشكل مباشر بين الجمهور، ونجومه المفضلين، ويوثق الصلة بينهم، وهو أمر مبتكر، ويحمل أفكارا أسعدت من بدأ باستخدام التطبيق، الذي يضم أسماء من نجوم، ومشاهير الوطن العربي من مطربين، وممثلين، وشعراء، وإعلاميين، ورياضيين، ومن كافة المجالات”.





المصدر

التعليقات مغلقة.