لاعبو مانشستر سيتي الإنجليزي يكشفون مصير أجويرو مع

2


لندن – المغرب اليوم

ذكرت تقارير أن نجوم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي يعرفون مستقبل زميليهما الأرجنتيني سيرجيو أجويرو والبرازيلي فرناندينيو مع الفريق.

وكانت تقارير أكدت خلال الفترة الأخيرة اقتراب أجويرو، الهداف التاريخي لمانشستر سيتي، من الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم، في ظل عدم تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم، وسط تقارير عن توصله لاتفاق للانتقال إلى برشلونة الإسباني.

على الجانب الآخر، فإن المخضرم فرناندينيو الذي سيبلغ عامه السادس والثلاثين في 4 مايو/ أيار المقبل، لديه عدة عروض على الطاولة، أبرزها من فريقه الأسبق أتلتيكو بارانينسي البرازيلي.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، في تقرير لها (الإثنين)، إلى أن لاعبي سيتي يؤمنون بأن الموسم الحالي سيكون الأخير لأجويرو وفرناندينيو بقميص الفريق السماوي.

وكان فرناندينيو صرح في وقت سابق بأنه لن يتخذ قرارا بشأن مستقبله إلا بعد نهاية الموسم، ملمحماً لرحيله لكن مع البقاء داخل جنبات ملعب الاتحاد، موضحا: “لدي بالفعل عرض من مانشستر سيتي، ليس للعمل ضمن الجهاز الفني للمدرب بيب جوارديولا، لكن لشغل وظيفة ما داخل النادي”.

إلا أن اللاعب البرازيلي شدد على أنه: “سعيد بالعمل هنا لـ8 سنوات، وبالاحترام الذي حظيت به، لكن قراري الخاص بالخطوة المقبلة مسألة أخرى”.

يذكر أن فرناندينيو انضم للسيتيزنز قادماً من شاختار دونيتسك الأوكراني في صيف 2013 مقابل 34 مليون إسترليني، حيث شارك في 340 لقاء مع الفريق سجل فيها 24 هدفاً.

بينما سجل أجويرو 254 هدفاً بقميص السيتي، أبرزها هدف التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2011-2012 في مرمى كوينز بارك رينجرز، حيث كان اللاعب عنصراً حيوياً في 4 تتويجات للفريق بالبريميرليج في 2012 و2014 و2018 و2019 منذ قدومه من أتلتيكو مدريد الإسباني قبل 10 سنوات مقابل 35 مليون إسترليني.

قد يهمك ايضا

أجويرو يغيب عن مانشستر سيتي مباراتين بعد مخالطته شخصًا مصابًا بكورونا

الأرجنتيني سيرجيو أجويرو يظهر في تدريبات مانشستر سيتي بعد غياب 4 أشهر

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.