النقطة أمام المغرب لها قيمتها

1


بدا الفرنسي كورنتان مارتينز مدرب المنتخب الموريتاني سعيدا بالنقطة التي تحصل عليها المرابطون أمام أسود الأطلس أمس الجمعة برسم الجولة الخامسة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2021، برغم أنه كان يطمح مع لاعبيه لخلق المفاجأة وتحقيق الإنتصار الذي يضمن بشكل كبير تأهل المرابطون للمرة الثانية تواليا للنهائيات الإفريقية.

وقال كورنتان مارتينز في ندوته الصحفية التي عقبت المباراة: «كنا ندرك أن اللقاء سيكون قويا وصعبا علينا، ونحن نواجه منتخبا مغربيا يعتبر من السواعد الكروية القوية بإفريقيا، ويتواجد بصفوفه لاعبون من المستوى العالي من أمثال حكيم زياش وأشرف حكيمي، لذلك فإن التعادل الذي حققناه يعتبر نتيجة رائعة، لا تنسوا أننا لم ننهزم أمام المنتخب المغربي ذهابا وإيابا.

كان من الرائع أن نحقق الفوز أمام منتخب مغربي دخل المباراة وقد أمن تأهله بعد انتهاء مباراة بوروندي وإفريقيا الوسطى بالتعادل، إلا أن منتخبات مثل المغرب تلعب من أجل السمعة، وقد حضروا إلي موريتانيا لتحقيق الفوز.

أهنئ اللاعبين على صمودهم وعلى أدائهم الرجولي، إذ وقفوا الند للند أمام العناصر المغربية وحققوا هذه النقطة التي أبقت على حظوظنا في الترشح للنهائيات.

سنحتاج في مباراتنا القادمة أمام إفريقيا الوسطى لنقطة التعادل لكي نضمن تأهلنا، وهو أمر لن يتيسر لنا إلا إذا حضرنا بإفريقيا الوسطى بنفس التصميم والعزم والتركيز الذهني الذي تمتع به اللاعبون في مباراة المغرب».



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.