التقرير الطبي وطلب الحسنية يغيران توقيت مباراة كأس العرش

3


ذكرت مصادر جريدة “المنتخب” الموثوقة ان لجنة البرمجة التابعة لجهاز الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أخرت توقيت لقاء حسنية أكادير ومضيفه رجاء بني ملال برسم ربع نهائي كأس العرش بسبب التقرير الذي أعده الطاقم الطبي لفريق غزالة سوس بقيادة الدكتور عبد الكريم كركاش وبيزران. 

وأفاد التقرير المرسل للجنة البرمجة تداعيات عدم ملائمة توقيت المباراة لصحة اللاعبين وذلك بٱستعراض مفصل ودقيق وبناءا على معطيات وأدلة علمية سهر على الكشف عنها ووضعها الطاقم الطبي للحسنية، حيث انخفاض نسبة السكر في الدم خلال فترة شهر رمضان وامكانية الإصابة بتمزقات عضلية والوقوع في توترات عصبية بالاضافة الى امكانية التسبب في الوفاة خاصة اللعب تحت عشب اصطناعي و في اجواء مناخية صعبة. 

من جهة ثانية عمل المكتب المسير لحسنية اكادير على مراسلة نفس الجهاز عبر طلب تأخير توقيت المباراة من الرابعة نهارا الى العاشرة ليلا وذلك لتحقيق تكافؤ الفرص بين مختلف الفرق خاصة ان لجنة البرمجة وضعت برنامجا ليليا للقاءات كأس العرش. 

واستجابت الجامعة لطلب الحسنية، حيث ستجرى المباراة يوم الثلاثاء 5 ماي القادم بداية من العاشرة ليلا بملعب بني ملال، اذ سيتم تجهيز ملعب بني ملال بالإنارة، بتمويل من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.