الأمر الجيد أننا نواجه السيتي مرتين فقط في الموسم

3


يتوقع الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، استمرار مانشستر سيتي، فريق المدرب بيب جوارديولا، في التفوق على الجميع الموسم المقبل.

وسيطر ليفربول على البطولة في الموسم الماضي وتوج بلقبها، لكن سيتي سيستعيد اللقب مطلع الأسبوع الحالي إذا فاز على كريستال بالاس في وقت لاحق من اليوم السبت وفاز ليفربول على مانشستر يونايتد غدا الأحد.
 
وقال كلوب، في مؤتمر صحفي: “الأمور تزداد صعوبة دائما لأن مانشستر سيتي لا يتوقف أبدأ. هذا واضح. فهو لم يتوقف ولن يتوقف”.
 
وأضاف: “طوال عامين متتاليين كنا خلفه مباشرة. وفي عام واحد تقدمنا عليه لكننا لا نتوقع حدوث هذا ثانية طوال الأعوام العشرة المقبلة على التوالي”.

وأشار كلوب إلى أن المنافسة على اللقب في الموسم المقبل ربما تصبح أكثر صعوبة بالنسبة لفريقه، نظرا لكثرة الفرق التي ستدخل صراع المنافسة على اللقب.

وتابع: “الآن مانشستر يونايتد يعود من جديد. ومن الواضح أن تشيلسي في حالة جيدة أيضا ولديه فريق من الطراز الأول.. لذا فإن الأمور لن تصبح أكثر سهولة”.

وواصل: “بالتأكيد ستكون هناك فرق أخرى مثل ليستر سيتي، الذي يقوده مدرب غاية في الذكاء، ولديه فريق قمة يتعامل مع مواقف مختلفة”.

وأردف: “وكذلك لا ينبغي استبعاد توتنهام هوتسبير أو آرسنال، كما أن وست هام يونايتد في حالة رائعة. فيكف إذن ستكون الأمور أكثر سهولة؟ الأمر الجيد بالنسبة لمانشستر سيتي هو أنك تواجهه مرتين فقط في كل موسم”.

وأوضح أن تركيزه حاليا منصب على المواجهة المقبلة أمام مانشستر يونايتد، وعلى تحقيق الفوز فيما تبقى لفريقه من مباريات حتى نهاية الموسم.

وختم: “في الموسم المقبل، سنبذل قصارى جهدنا من جديد. لكننا الآن نركز على مباراة الأحد”.



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.