الرجاء الرياضي يستفسر الجامعة المغربية بعد قرعة الكونفيدرالية

4


الرباط – المغرب اليوم

قرر المكتب المسير للرجاء الرياضي، مراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وأيضا السلطات المغربية،بعدما بات الفريق الأخضر في ورطة حقيقية بعدما وضعته قرعة ربع نهائي كأس الكونفدرالية، أمام أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، والتي سحبت أمس الجمعة، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالقاهرة .

 وكشف مصدر le360 سبور أن إدارة الرجاء تحركت بشكل مبكر من أجل من أجل الاستفسار إن كان سيستقبل نظيره الجنوب إفريقي في ملعب مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، أم أنه سيظطر لاجرائها في ملعب محايد خارج المغرب، مثلما كان عليه الأمر بالنسبة لجاره الوداد الذي استقبل خصمه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في ملعب “4 غشت” في بوركينافاصو، يوم 28 فبراير الماضي، بعد أن رفضت السلطات المغربية الترخيص لهذا الأخير دخول الأراضي المغربية بسبب الإجراءات الاحترازية التي تعتمدها بلادنا للحد من انتشار السلالة لفيروس “كورونا” . 

وسيضطر الرجاء للاستعانة بالحامعة الملكية  من أجل البحث عن ملعب محايد لاستقبال أورلوندو، في حال استمرت السلطات المغربية في إغلاق أجوائها الجوية أمام القادمين من جنوب إفريقيا .

يذكر  أن مباراة الذهاب بين الفريقين ستقام بميدان “أورلاندو بيراتس”، بمدينة جوهانسبورغ الجنوب إفريقية، في 16 ماي 2021، على أن تقام مباراة الإياب في مركب محمد الخامس، أو في بلد محايد، في 23 أو 24 ماي 2021.

قد يهمك ايضا

بعد ارتباط إسمه بالرجاء الرياضي.. مدرب الاتحاد المنستيري الشابي يُعلن استقالته من منصبه

مجموعة الرجاء في الكونفدرالية.. نكانا الزامبي يعود بانتصار “ثمين” من تنزانيا على حساب نامونغو

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.