جماعة المحمدية ترخص لنهضة الزمامرة باستضافة الرجاء في ملعب البشير

2


رخصت جماعة المحمدية لفريق نهضة الزمامرة بإجراء مبارته أمام الرجاء الرياضي، يوم غد الأحد، بداية من الساعة العاشرة ليلا، لحساب الجولة 14 من القسم الاحترافي الأول، على أرضية ملعب البشير في المدينة.

وتوصل “اليوم24″، بنسخة من المراسلة، التي توصل بها رئيس نهضة الزمامرة بتاريخ 29 أبريل 2021، المتعلقة بالترخيص باستغلال ملعب البشير، لإجراء مباراة الفريق أمام الرجاء الرياضي.

وكان فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم قد أبدى استغرابه من قرار العصبة الاحترافية، بخصوص تغيير ملعب مباراته أمام نهضة الزمامرة، من المحمدية إلى آسفي، لحساب الجولة 14 من القسم الاحترافي الأول.

وقال الرجاء، في بلاغ، نشره، زوال اليوم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، إنه كان قد توصل، سابقا، بمراسلة تؤكد إجراء المباراة في ملعب البشير في مدينة المحمدية، بعد صدور الموافقة من جانب السلطات الأمنية.

وختم البلاغ عينه أن الرجاء فوجئ، اليوم، بنقل المباراة إلى ملعب المسيرة في آسفي لأسباب ترتبط، وفق المراسلة الجديدة، برفض سلطات مدينة المحمدية الترخيص لإجراء المباراة، مشيرا إلى أن هذا التغيير يطرح أكثر من علامة استفهام، ويدفع إلى التساؤل بشأن دوافعه، خصوصا أن ترخيصا صدر قبل برمجة المباراة في الوهلة الأولى في مدينة المحمدية.

جدير بالذكر أن مباراة نهضة الزمامرة، والرجاء الرياضي، ستقام على أرضية ملعب المسيرة في آسفي، عوض ملعب البشير في المحمدية كما كان مقررا لها سلفا، يوم غد، بداية من الساعة العاشرة ليلا، لحساب الجولة 14 من القسم الاحترافي الأول، علما أن الرجاء يحتل الرتبة الثانية برصيد 25 نقطة، فيما يوجد شباب نهضة الزمامرة في المركز 14 برصيد 11 نقطة.




لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.