دولي مغربي على أبواب الدوري الإيطالي

2


الرباط – المغرب اليوم

يسير أحد النجم المغاربة الذين ينشطون في أوروبا، قريبا من الانتقال إلى الدوري الإيطالي لكرة القدم،عبر بوابة نادي أطالانطا.

 وكشفت تقارير صحفية إيطالية أن فريق أطالانطا، عبر عن اهتمامه بضم اللاعب أمين حاريث، لاعب فريق شالك الألماني.

وكانت مجموعة من التقارير الصحفية، أكدت اللاعب المغربي من المنتظر ن يغير وجهته من الدوري الألماني، بعد انحدار فريقه إلى القسم الموالي،مشيرة إلى أن اللاعب حاري توصل بمجموعة من العروض.

وكانت صحيفة ”بيلد“ الألمانية، قد أكد في هذا الخصوص أن شالكه يرغب في الحفاظ على النجم المغربي في ”الميركاتو“ الحالي، خاصة وأن حاريث يعتبر من بين أهم اللاعبين في صفوف النادي الذي يعاني الموسم الحالي ويتذيل ترتيب الدوري الألماني الدرجة الأولى.

وكانت تقارير صحفية ألمانية وفرنسية قد كشفت في وقت سابق أن النجم المغربي أصبح ضمن اهتمامات نادي أولمبيك مارسيليا في الفترة القادمة، في حال رحيل اللاعب مورغان ساسون إلى أستون فيلان.

وأضافت المصادر ذاتها أن العائق الوحيد يتعلق بالأجر الذي يحصل عليه أمين حارث شهريا، البالغ 200 مليون سنتيم، بالإضافة إلى تكلفة انتقاله.

تجدر الإشارة إلى أن حاريث شارك خلال الموسم الحالي في 14 مباراة بجميع المسابقات، حيث سجل هدفا وصنع خمسة، علما أن قيمته التسويقية تبلغ حاليا 16 مليون يورو.

قد يهمك ايضا

أمين حارث يتعرض لإعتداء من طرف جماهير شالك

حارث يعود للفوز بعد تعثر دام ل12 مباراة

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.