كومان: إذا فزنا بآخر 5 جولات سنتوج بلقب الليجا

1


وكالات

عبر رونالد كومان، مدرب برشلونةعن استيائه تجاه العقوبة التي تعرض لها من قبل لجنة المسابقات، وإيقافه لمبارتين بعد واقعة حديثه مع حكم لقاء غرناطة، بالإضافة للكشف عن حديثه مع قادة البارسا في هذه المرحلة الحاسمة من عمر الدوري الإسباني.

ويواجه البارسا فريق فالنسيا مساء الأحد على ملعب ميستايا، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من بطولة الليجا.

وأردف كومان عن ردة فعل أمام فالنسيا، قائلاً: «نستحوذ بشكل كبير في جميع المباريات ونخلق العديد من الفرص، ولكن علينا تحسين بعض الأمور في خط الدفاع، ومنذ أن لعبنا بـ 3 مدافعين لم نواجه خطورة كبيرة، وتحدثنا مع اللاعبين وعلينا أن نكون أكثر تركيزًا وغلق المساحات أكثر».

وعن محادثاته مع اللاعبين، أضاف كومان: «في الحقيقة كنا محبطين، وكانت فرصة كبيرة ولكن هذا يؤكد على عدم وجود مباريات سهلة ولا يوجد وقت للحزن وما زلنا ننافس، وعلينا تحسين الأمور، وحللنا بعض الأشياء والفريق مستعد».

وعن عقوبة الإيقاف لمباراتين: «سنستأنف على العقوبة، وهذا أمر مبالغ فيه، وإذا حصلت على مباراتين لهذه العباراة، هذا يعني انك ستعاقب بـ 20 مباراة عن الإهانة، وهي عقوبة مبالغ فيها وغدًا سأتواجد في الملعب ولكن ليس على دكة الاحتياط، ولدينا جهاز فني جيد».

وتابع كومان: «كمدرب دائمًا أكون المسؤول عن الفريق والتغييرات وأهدرنا فرصة كبيرة، ولكن إذا فزنا في أخر 5 مباريات سنكون أبطال الليجا».

وتحدث كومان عن دور قادة الفريق في هذه الفترة، مضيفًا: «نمتلك لاعبين لديهم خبرة كبيرة ويتعين عليهم تقديم يد العون في ظروف الضغط، ونريد لاعبين يساعدون الشباب، ويتواجد معنا 4 أو 5 لاعبين في الفريق الأول وهذا أول موسم لهم».

واستكمل كومان: «علينا الاعتراف بأنها بطولة قوية ويتواجد بها أندية جيدة، وتظهر مدى منافسة 4 أندية على لقب الليجا والفارق بينهم 3 نقاط فقط، وإذا لم تكن في حالة جيدة، سيكون الأمر مكلفًا لك».

وعن انخفاض المستوى البدني للفريق في الشوط الثاني، رد كومان: «لا أتفق مع هذا، والفريق في حالة جيدة، وعندما يتقدمون علينا في الأهداف فقط لا يحالفنا الحظ، وإذا كنا نجحنا في تسجيل هدف أمام غرناطة، لما خسرنا هذه المباراة، وهناك مباريات لعبنا فيها بشكل جيد خلال الشوط الثاني مثل الريال عندما تعادلنا، لهذا لست متفق».

وعن سبب مشاركة أومتيتي أساسيًا ضد غرناطة: «كان قرار فني فقط، بعدما خضنا مباريات كثيرة، وتغيير لاعبين ليس أمر كبير، خاصة أن بيدري لعب مباريات كثيرة وكان بحاجة إلى راحة، وبدون هذا لن يستطع الصمود حتى نهاية الموسم، وأومتيتي تدرب بشكل جيد ولعب مباريات فزنا بها، ولا يجب التركيز في هذا الأمر، وعند الفوز لا يتحدث أحد عن التغييرات».

وأما بالنسبة لرفعه من الروح المعنوية للفريق، أجاب كومان: «سنخوض مباراة حاسمة غدًا، وكذلك نفس الأمر لأتلتيكو والريال وإشبيلية، تحدثنا مع بعضنا ويجب الفوز بعد الهزيمة».

واختتم كومان حديثه بالتعليق على عدم ثقة اللاعبين في مدربهم، قائلاً: «لا أعلم لماذا تسألني عن هذا، ولكن الجميع يريد الأفضل للنادي ولست منزعجًا من هذا، ودائمًا أتحدث مع القادة ولدينا حالة حوار مفتوح».



Source link

التعليقات مغلقة.