لجنة النزاعات تنصف لاعبا رجاويا

6


الرباط – المغرب اليوم

قضت لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية لكرة القدم، ببطلان الغرامة المالية الكبيرة التي كان أصدرها الدفاع الحسني الجديدي ، في حق لاعبه السابق مروان الهدهودي، المدافع الحالي للرجاء الرياضي، بداعي توقيعه لهذا الأخير دون علم مسؤليه .

 وكشف مصدر موثوق، أن اللجنة المذكورة أنصفت مروان الهدهودي وأسقطت الغرامة المالية التي كان ألحقها الفريق الجديدي بمروان الهدهودي،  والبالغ قيمتها 155 مليون سنتيم، بداعي غيابه عن التداريب وتوقيعه لعقد مبدئي مع الرجاء في آخر 6 أشهر من عقده مع “فارس دكالة”، علما أنه تشبث بعدم تجديد عقده مع النادي واختار تغيير الأجواء والعودة لفريقه الأم. 

وأوضح المصدر نفسه، أن لجنة النزاعات أعطت الحق للاعب المذكور واعتبرت التفاوض على توقيع عقد جديد مع فريق آخر، قانوني، خاصة بما أنه في نهاية عقده مع فريقه السابق، ما يسمح له بإتمام ملفه المتعلق بالحصول على مستحقاته العالقة بذمة الفريق الجديدي .

يذكر أن الهدهودي تدرج في جميع الفئات العمرية للرجاء الرياضي، قبل أن ينتقل صيف 2012 لفريق الراسينغ البيضاوي، ومنه إلى نهضة بركان خلال موسم 2014 – 2015، قبل أن ينتقل في صيف 2015 للدفاع الجديدي، ليعود خلال الميركاتو الصيفي الماضي للفريق الأخضر لتعويض الدولي بدر بانون الذي كان التحق بالأهلي المصري .

قد يهمك ايضا

اجتماع تنسيقى أمني لمباراة قمة دوري محترفي اليد بين الأهلي والزمالك

4 منتخبات فقط يشاركون في بطولة أفريقيا لـشباب الطائرة بعد انسحاب أفريقيا الوسطى

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.