لحظة تاريخية لفريق الأهلي المصري.. وضع حجر الأساس لإنشاء ملعب الفريق الجديد

1


عاشت كل مكونات الأهلي المصري، بداية بالمكتب المسير، وصولا إلى اللاعبين، ونهاية بالجماهير الأهلاوية، لحظات تاريخية، صباح اليوم السبت، بعد وضع مجلس إدارة الفريق، حجر الأساس لإنشاء ملعب ومدينة رياضية خاصة بنادي القرن.

ووضع رئيس الأهلي المصري، محمود الخطيب، الحجر الأساس للملعب، بمعية وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، ووزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار، ومحافظ الجيزة اللواء أحمد راشد.

وعرفت الاحتفالية بهذا الإنجاز التاريخي حضور كل قيادات، ورموز، ورؤساء، وأعضاء مجالس الإدارة السابقين، ولاعبي الأهلي القدامى على مر الأجيال، وممثلي قطاعات النادي الرياضي.

وعلاقة بالموضوع، قال محمود الخطيب رئيس الأهلي المصري، في كلمته “أتوجه بالشكر إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على دعمه الدائم للرياضة، عندما كنا لاعبين كان حلمنا أن يكون هناك ملعب باسم النادي الأهلي، مرت العديد من السنوات على هذا الحلم، واليوم نحن أمام مرحلة مهمة، وتاريخية للنادي الأهلي، من خلال وضع حجر أساس ملعب الأهلي”.

وأضاف رئيس الأهلي: “الصعب فات.. وعجلة العمل سوف تدور في مراحل ما بعد وضع حجر الأساس، لتحقيق حلم ملايين، وأجيال حالية، وسابقة، ومسؤولين، وجماهير مساندة، وداعمة للنادي”.



Source link

التعليقات مغلقة.