مراسلة مهمة من الجامعة للرجاء بخصوص مباراته الافريقية

2


الرباط – المغرب اليوم

ستعمد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لمراسلة إدارة الرجاء الرياضي من أجل مده بالبروتوكول الصحي المعتمد في جنوب إفريقيا، من أجل تسليمه للفريق الأخضر، قبل سفره لمدينة جوهانسبورغ .

 وسيتوصل الرجاء الرياضي خلال الأيام القليلة المقبلة من الجامعة الملكية بالبروتوكول الصحي المعتمد بجنوب إفريقيا، لتفادي إصابة أحد أفراد بعثته بالسلالة الجديدة لفيروس كورونا، قبل سفره إلى جوهانسبورغ يوم 13 من الشهر الحالي .

وسيكون من تداعيات هذه المباراة القارية، احتمال خوض الرجاء الرياضي مباراته المقبلة عن الجولة 16 من الدوري الاحترافي  أمام ضيفه الفتح الرباطي، بالفريق الاحتياطي،  على اعتبار  أن بعثة الفريق التي ستكون قادمة من جنوب إفريقيا ستدخل الحجر الصحي الاجباري لخمسة أيام قابلة للتمديد في حال ظهور أعراض السلالة الجديدة على أي لاعب أو فرد من بعثة الفريق، مثلما كان عليه الأمر مع بعثة الوداد التي خاضت مباراة دور المجموعات أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في دوري الأبطال.

يذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين ستقام بميدان “أورلاندو بيراتس”، بمدينة جوهانسبورغ الجنوب إفريقية، في 16 ماي 2021، على أن تقام مباراة الإياب في المغرب، أو في بلد محايد، في 23 أو 24 ماي 2021.

قد يهمك ايضا

بعد ارتباط إسمه بالرجاء الرياضي.. مدرب الاتحاد المنستيري الشابي يُعلن استقالته من منصبه

مجموعة الرجاء في الكونفدرالية.. نكانا الزامبي يعود بانتصار “ثمين” من تنزانيا على حساب نامونغو

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.