منتخب الكرة الشاطئية يواجه عمان وديا استعدادا لكأس الأمم الإفريقية

3


يواجه المنتخب الوطني للكرة الشاطئية نظيره العماني وديا، في مواجهتين في المغرب، سيتم تحديد موعدهما لاحقا، استعدادا لكأس الأمم الإفريقية، التي ستقام في السينغال، في الفترة الممتدة من 23 إلى 30 ماي الجاري.

وجاء اختيار منتخب عمان، نظرا إلى أوجه الشبه، الموجود بينه والمنتخب المصري على مستوى الأداء، إضافة إلى توفر لاعبيه على لياقة بدنية قوية، وطول قامة عالية، وهو ما يميز منتخبي موزمبيق، وسيشل، اللذين سيواجههما المنتخب في النهائيات.

وفي السياق ذاته، تسير التحضيرات على النحو الجيد في المجمع الرياضي محمد السادس، علما أن السفر صوب السنغال سوف يتأخر قليلا، إذ سيحل المنتخب في دكار بأيام قليلة فقط قبل انطلاق البطولة.

وأسفرت قرعة كأس الأمم الإفريقية، التي أجريت، يوم الخميس الماضي، عن مواجهة عربية بين المغرب، ومصر، في المجموعة الثانية، التي تضم، كذلك، منتخبي الموزمبيق، وسيشل.

وضمت المجموعة الأولى منتخب البلد المستضيف السينغال، رفقة كل من الكونغو، وتنزانيا، وأوغندا، علما أن البطولة ستجرى خلال الفترة الممتدة من 23 إلى 30 ماي.

وسيواجه المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية نظيره المصري في الجولة الثالثة، والأخيرة في دور المجموعات، حيث ستعرف المواجهة ندية كبيرة بين المنتخبين.



Source link

التعليقات مغلقة.