البطولة الاحترافية 1.. الجيش يستعيد الهيبة بثلاثية آسفي

2


تمكن الجيش الملكي من العودة بانتصار هام ومستحق من خارج الميدان، على حساب اولمبيك اسفي بثلاتة اهذاف لصفر ، برسم الدورة 14 من البطولة الاحترافية الأولى التي احتضنها ملعب المسيرة الخضراء باسفي.
أولمبيك اسفي حاول من البداية تطبيق خطة الضغط العالي على دفاع الجيش الملكي، من اجل افتتاح حصة التسجيل، لكن التنظيم الجيد لدفاع الجيش الملكي وتجربة الداودي قائد وسط الميدان كلها عوامل ساهمت في إحباط خطة المسفيويين.
وتحولت السيطرة لفائدة الفريق العسكري الذي كان الأقرب للتسجيل في اكثر من مناسبة، وخاصة الفرصة الحقيقية لفائدة الجيش الملكي في الدقيقة 16، التي قادها رضا سليم من الجهة اليمنى الذي راوغ احد المدافعين وسدد الكرة في اتجاه المرمى، لكن احد المدافعيين المسفويين أخرج الكرة من قلب الشباك وبأعجوبة.
 أصدقاء جلال الداودي وبفضل انتشارهم الجيد وتمريراتهم المحكمة كانوا الاقرب لافتتاح حصة التسجيل، لكن التدخلات الناجحة لحارس اولمبيك اسفي مروان بيساك ساهمت في إنقاذ مرماه من أهداف محققة، لينتهي الشوط الاول بلاغالب ولامغلوب .
مع بداية الشوط الثاني وعلى اثر هجوم خاطف من الجهة اليمنى قاده المدافع الأيمن العسكري مفيد، الذي مرر كرة جميلة في اتجاه المهاجم كنادو، الدي نجح في افتتاح حصة التسجيل لفائدة الجيش الملكي بطريقة مميزة، وبعد سلسلة من الهجمومات المنظمة والمتنوعة التي أرهقت الدفاع المسفيوي، وبالضبط في الدقيقة 61 سيتمكن المهاجم العسكري محمد الخلوي من إضافة الهدف الثاني عن طريق قذفة مركزة لم تترك أي حظ للحارس المسفيوي مروان بيساك ، وفي الدقيقة 75 تمكن الجيش الملكي من إضافة الهدف الثالث بواسطة جلال الداودي عن طريق قذفة مركزة خدعت الحارس مروان بيساك ، الذي يتحمل مسؤولية هذا الهدف،ليتنهي اللقاء بفوز مستحق للجيش الملكي الذي كان الأقوى والأفضل على جميع المستويات. وبهذا الفوز أصبح فريق الجيش الملكي يحتل الرتبة الثالتة رفقة حسنية اكادير.

 



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.