الشابي يبحث عن الفوز الرابع توليا مع الرجاء

7


الرباط – المغرب اليوم

يبحث فريق الرجاء الرياضي عن تحقيق الفوز الرابع على التوالي، وذلك عندما يحل ضيفا على فريق نهضة الزمامرة مساء اليوم الأحد، بملعب المسيرة بمدينة أسفي، برسم الدورة الـ 14 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم”إنوي”.

 ويلاقي فريق الرجاء مستضيفه الزمامرة اليوم الأحد، بحثا عن فوزي جديد يمكن “النسور الخضر” من تقليص فارق النقاط عن الوداد الرياضي متصدر ترتيب الدوري الاحترافي.

ويسعى التونسي لسعد الشابي، مدرب الرجاء إلى مواصلة حصد النتائج الإيجابية، بعدما حقق العلامة الكاملة في المباريات الثلاثة التي أشرف فيها على قيادة الخضر أمام كل من المغرب التطواني، ونامونغو، وأولمبيك آسفي.

ومن المنتظر أن يعتمد المدرب التونسي في مباراة اليوم على العناصر الأساسية، بعدما قرر عدم الاعتماد على خدمات كل من بدر بولهرود وأيوب نناح، وسومايلا واترا، في الوقت الذي سيغيب عن الفريق عبد الإله المذكور بسبب الإيقاف.

وأسندت اللجنة المركز للتحكيم مهمة إدارة مباراة الرجاء ونهضة الزمامرة إلى الحكم عادل زوراق ويساعده كل من عبد الصمد أبرتون وعصام بن بابا فيما أوكلت مهمة الحكم الرابع للحكم عبد الرحيم الرخيص، بينما غرفة الفار سيقودها سمير الكزاز.

يشار إلى أن نهضة زمامرة سيواجه نظيره الرجاء الرياضي، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة ليلا، على أرضية ملعب المسيرة في أسفي .

قد يهمك ايضا

بعد ارتباط إسمه بالرجاء الرياضي.. مدرب الاتحاد المنستيري الشابي يُعلن استقالته من منصبه

مجموعة الرجاء في الكونفدرالية.. نكانا الزامبي يعود بانتصار “ثمين” من تنزانيا على حساب نامونغو

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.