القسم الثاني. الشباب السالمي يريد اقتناص الفرصة للانفراد بالصدارة

3


تستكمل اليوم الأحد، مباريات الجولة 20 من القسم الاحترافي الثاني بإجراء مواجهتين، إذ يستقبل جمعية سلا نظيره شباب أطلس خنيفرة، فيما يرحل الشباب الرياضي السالمي إلى البيضاء لملاقاة الاتحاد.

ويسعى جمعية سلا إلى تحقيق الانتصار على نظيره الخنيفري، للارتقاء إلى المركز السابع وإزاحة رجاء بني ملال منه، فيما يبحث شباب أطلس خنيفرة عن العودة من سلا بالنقاط الثلاث، بغية الهروب من الرتب الأخيرة، إذ يمكنه الانتصار من احتلال الرتبة العاشرة مكان الراسينغ البيضاوي.

ويحتل جمعية سلا الرتبة التاسعة برصيد 25 نقطة، فيما يتواجد شباب أطلس خنيفرة في المركز 14 برصيد 21 نقطة.

وفي مباراة أخرى، يطمح الشباب الرياضي السالمي إلى الفوز بمباراته أمام الاتحاد البيضاوي، للانفراد بالصدارة، بعد فشل كل من أولمبيك خريبكة والدشيرة، في تحقيق نتيجة إيجابية تخول لهما الاستمرار في الصدارة، حيث خسر الدشيرة أمام السطاد بهدفين لهدف، فيما تعادل خريبكة بهدف لمثله مع الكوكب المراكشي، فيما يريد الاتحاد البيضاوي الإبقاء على النقاط الثلاث بملعبه، لتجاوز الرتبة ما قبل الأخيرة التي عمر بها الفريق في الآونة الأخيرة، إذ سيمكنه الفوز من احتلال المركز 11 مكان النادي القنيطري.

ويتواجد شباب الرياضي السالمي في الرتبة الثالثة برصيد 33 نقطة، فيما يقبع الاتحاد البيضاوي في المركز ما قبل الأخير برصيد 19 نقطة.



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.