المغرب الفاسي يتذوق حلاوة الفوز بعد تسع دورات

2


تمكن المغرب الفاسي من تحقيق فوز مهم طال إنتظاره قبل تسع مباريات، وجاء الفوز على إتحاد طنجة وذلك بهدفين لهدف برسم الدورة 14 من منافسات البطولة الإحترافية التي جرت اليوم بملعب الحسن الثاني بفاس.

ودخل المغرب الفاسي ضاغطا من أجل تسجيل هدف السبق، لكن محاولاته كانت لا تجد متتم العمليات وتحويل الفرص لأهداف.

وتأتي الدقيقة 27 هجمة لإتحاد طنجة الكرة تصل ليوسف أنور الذي سدد بقوة لكن القائم رد الكرة، حيث كانت هذه أبرز فرصة للتسجيل لفارس البوغاز.

وعاد نفس اللاعب أيضا يوسف أنور في الدقيقة 36 حيث كان قريبا من خدع الحارس البورقادي إلا أن الحكم الجعفري أعلن عن حالة تسلل.

وعاد المهاجم أكسيل ليجرب حظه إذ كاد من خلال خطأ في التغطية الدفاعية أن يسجل الهدف لولا يقظة الحارس البورقادي الذي كان في المكان المناسب.وتصدى للكرة بنجاح.

وإنتظرنا حتى الدقيقة 41 لينتفض المغرب الفاسي من خلال هجمة إستغلها خالد بابا بتسديدة قوية مرت محاذية للقائم الأفقي للحارس المجهد، لتنتهي الجولة الأولى بالبياض.

مع بداية الشوط الثاني أتيحت للمغرب الفاسي ضربة خطأ نفذها الفقيه بقوة لكن المجهد تصدى للكرة وأبعدها نحو الشرط.

وضيع المغرب الفاسي فرصة حقيقية لسيكورو الذي توغل داخل منطقة العمليات وتأخر في التسديد ليبعد الدفاع الطنجي هذه المحاولة في الدقيقة 53.

وكاد المغرب الفاسي أن يسجل إثر تسديدة قوية من خارج منطقة العمليات في الدقيقة 67 حيث مرت الكرة محاذية من مرمى الحارس المجهد.

الدقيقة 71 سيعلن الحكم نورالدين الجعفري عن ضربة جزاء لإتحاد طنجة بعد العودة لتقنية ” الفار” ورأى بأن هناك خطأ إستوجب معه الإعلان عن ضربة الجزاء التي نجح في المرة الأولى التصدي لها البورقاي لكن أكسيل تابع الكرة وسجل الهدف.

وتأتي الدقيقة 81 التي حملت البشرى للمغرب الفاسي الذي تحصل على ضربة جزاء وتكفل بتنفيذها محمد الفقيه الذي هزم الحارس المجهد.

وكان بإمكان إتحاد طنجة أن يسجل الهدف لكن البورقادي تدخل بنجاح أمام أكسيل وأيضا للرعب الذي خلقه أمام الشباك في الدقيقة 84.

وفي الوقت الذي كان يتوقع فيه الجميع أن تنتهي المباراة بالتعادل إذا بالمغرب الفاسي يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 87 عن طريق لحسن كوربي الذي أسعد اللاعبين بهذا الهدف.

وعاد الحكم الجعفري لغرفة الفار للتأكيد من محاولة داخل منطقة العمليات لتنتهي المباراة بفوز المغرب الفاسي



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.