“الوينرز” تدعم لاعبي الوداد قبل قمة نهضة بركان

3


جددت التراس “وينرز” المساندة لفريق الوداد الرياضي، عن دعمها الكبير للاعبي الفريق لأحمر، قبل المواجهة القوية التي ستجمعه بضيفه نهضة بركان، برسم مؤجل الجولة الـ8 من الدوري الاحترافي “إينوي” لكرة القدم.

 ونشرت الصفحة الرسمية لـ “الوينرز”  المساندة للوداد، بلاغا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، حرصت من خلاله إبراز الدعم  الذي أظهرته للاعبي  فريقها  من أجل تحفيزهم على تحقيق نتيجة الانتصار خلال  المباراة المذكورة  وتجاوز النتائج السلبية التي حصدها الفريق الأحمر خلال المباريات الثلاثة الأخيرة في الدوري الاحترافي وحصد نقطتين فقط من أصل 9 نقاط ممكنة .

وفيما يلي نص بلاغ الوينرز :

نظرا لغياب الجماهير عن الملاعب بسبب وباء كورونا ، وقيمة الدعم الذي تقدمه الكورفانور للفريق خاصة في الشدة وفي مثل هذه الظروف التي تغيب فيها النتائج الايجابية .

ووعيا منا بأهمية الفترة القادمة حيث لا مجال للتعويض وخاصة في كأس العرش ودوري ابطال افريقيا ، فقد قررت المجموعة القيام بزيارة لمركب الحاج بن جلون .

 
الزيارة هي تكملة للزيارة الأولى بداية الموسم ، والغرض منها توجيه خطاب واضح للاعبين والطاقم التقني وتنبيههم للتراجع الذي عرفه مستوى الفريق ، وشحذ هممهم لبذل مجهودات مضاعفة استعدادا لما هو قادم .

على أمل أن تزول هذه السحابة بشكل سريع لاستعادة نغمة الإنتصارات .

بدورهم تلقى اللاعبون هذه الزيارة بصدر رحب ، واعدين الأنصار ببذل اقصى ما في وسعهم في المباريات القادمة .

كما اثنى المدرب البنزرتي على حضور وينرز ، وتقديمهم للدعم المعنوي ورفع الضغوط على اللاعبين .

من هذا المنبر ندعو كافة مكونات النادي للإلتفاف خلف الفريق والتصدي بقوة للمتربصين وللأعداء .

نتمنى أن تكون هذه الزيارة فأل خير على الفريق وأن يعود لسكة النتائج الإيجابية .

قد نختلف ، قد نتفق وقد لا نتفق ولكن ما يهمنا جميعا هو مصلحة نادي الوداد الرياضي ويجب أن نتحدث نفس اللغة في الدفاع عنه دون أي خلفيات ضيقة .

بدل التنافر الواقع في الصفحات الفايسبوكية حيث كل يغني على ليلاه وهو ما يوسع الهوة ويخلق الضغينة بين الأنصار ويمنح للأعداء فرصا مجانية للإصطياد في الماء العكر .
عاش نادي الوداد الرياضي

قد يهمك ايضا:

الرجاء يواجه أورلاندو الجنوب إفريقي في ربع نهائي كأس الكاف

الكاف يشيد بأداء الرجاء الرياضي ويصفه ب”الرائع”



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.