كلوب مدرب ليفربول يخشى أن يكون مانشستر سيتي أكثر قوة الموسم المقبل

4


أعرب الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي عن خشيته من أن يكون مانشستر سيتي، الذي بات على مشارف الفوز بلقب البطولة الممتازة الموسم الحالي، أكثر قوة الموسم المقبل. وبات فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا قاب قوسين من استعادة لقب البطولة الذي فاز به ليفربول الموسم الماضي.

وظفر سيتي هذا الموسم بكأس عصبة الأندية، ويسعى إلى خوض أول نهائي له في عصبة أبطال أوروبا، بعدما فاز على مضيفه باريس سان جرمان الفرنسي 2-1 في ذهاب نصف النهائي. والمفارقة أن ليفربول قد يحسم اللقب لصالح سيتي، في حال فاز الأخير على كريسطال بالاس ،اليوم السبت، وفاز رجال كلوب على مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني غدا الأحد. وبعد تأخره كثيرا عن سيتي خلال حملة دفاع عن اللقب تعرقلت جراء كثرة الإصابات، لا يتوقع كلوب أن تكون الأمور أسهل في الموسم المقبل، خصوصا مع تحسن مستوى يونايتد وتشلسي.

وقال كلوب “الأمر يصبح دائما أكثر صعوبة لأن سيتي لا يتوقف أبدا. هذا واضح. لم يتوقفوا ولن يتوقفوا”. وأوضح أن “يونايتد قادم بالتأكيد، يمكن للجميع رؤية ذلك. من الواضح أن تشلسي في مكان رائع، فريق كبير. طوماس (توخل) ورث هدية ويمكنك أن ترى أنها جيدة حقا، لذا لن يصبح الأمر أسهل”.

ويلتقي ليفربول، سادس الترتيب، مع يونايتد غدا الأحد، بحثا عن فوزه الأول على ملعب “أولد ترافورد” منذ سبع سنوات. ورغم ذلك، فإن الفوز أمر ضروري إذا أراد الـ”ريدز” الإبقاء على آماله في التأهل لعصبة أبطال أوروبا الموسم المقبل، فيما أقر كلوب بأن الأمور ستزداد صعوبة في الموسم المقبل.



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.