كيف يتعامل بول بوغبا مع صيام رمضان ؟

2


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للنجم الفرنسي بول بوغبا وهو يستغل فرصة توقف قصيرة من أجل الإفطار خلال مواجهة فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي ضد روما الإيطالي (6-2) الخميس الفارط، لحساب ذهاب الدور نصف النهائي لأوروبا ليغ.

وحظي أداء بوغبا (28 سنة) بإعجاب المتابعين، ونالت اللقطة التي ظهر فيها وهو يشرب الماء للإفطار بتفاعل واسع.

وبعد المباراة أجاب بطل كأس العالم-2018 مع منتخب فرنسا عن سؤال لقناة “آر إم سي” الفرنسية عن إفطاره، وقال “نعم لقد تناولت القليل من التمر وشربت الماء، لقد منحني الله القوة في هذه المباراة، وقدمنا أداء قويا”.

وحقق “اليونايتد” فوزا كبيرا على روما 6-2 في ذهاب نصف نهائي اوروبا ليغ، في مباراة شهدت تألق بوغبا الذي سجل الهدف الخامس في الدقيقة 75.

وسبق لبوغبا الحديث عن طريقة تعامله مع شهر الصيام في ظل المباريات والتدريبات المتواصلة، وقال في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد في وقت سابق “أود أن أقول أنني اعتدت على ذلك، أنا أقوم بذلك منذ سنوات”.

وأضاف اللاعب المسلم ذو الأصول الغينية “لدي اختصاصي تغذية يساعدني فيما يجب أن أتناوله، ويقدم لي نصائح بشأن التعامل مع التدريبات، ويقدم لي بعض الأغذية الخاصة التي تساعدني”.

وتابع بوغبا “أنا محظوظ. الجو ليس حارا، لذا يمكنني التعامل معه. ليس الأمر بهذه الصعوبة، نقوم بهذا الأمر لسبب وجيه، لذا فالأمر جيد”. 



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.