البطولة الاحترافية.. “السريع” يفرض التعادل على المغرب التطواني

3


إنتهت المباراة التي استقبل فيها المغرب التطواني غريمه سريع وادي زم برسم الدورة 14 من منافسات البطولة الإحترافية بالتعادل الإيجابي بين الفريقين (1 – 1 ) من توقيع كل من أنس جبرون وبلال المكري، وهي المباراة التي احتضنها ملعب طنجة الكبير وقادها الحكم سليمان العاطيفي.  

بدأت المباراة سجالا بين الفريقن، وأظهر سريع وادي زم الكثير من المقاومة والشراسة معا، وقدم أداء طيبا لا يعكس في قيمته وضعيته كفريق مهزوز من حيث النتائج المخيبة التي تراجعت به وحشرته في المركز الأخير.  

ولم يصمد سريع وادي زم أكثر من 42 دقيقة حتى تلقى هدف السبق من توقيع أنس جبرون، لينتهي الشوط الأول لصالح المغرب التطواني المستقبل والذي أظهر إصرارا كبيرا عن التهديف طمعا في حسم المباراة لصالحه وانتزاع فوزه الرابع في الموسم والثاني على التوالي.

وأكد سريع وادي زم شراسته وإصراره على المقاومة عندما تمكن من تسجيل هدف التعادل مع بداية الشوط الثاني من توقيع بلال المكري في الدقيقة 49 بتسديدة قوية خانت الحارس التطواني ليضع المباراة مرة أخرى على خط التكافؤ من حيث النتيجة.

ولم يفلح أي فريق في حسم النتيجة لصالحه بعد ذلك رغم المحاولات المتعددة التي قام بها الفريقان وخصوصا المغرب التطواني المستضيف ليكتفي الطرفان بنقطة واحة لكل منهما.

وبهذا التعادل رفع المغرب التطواني رصيده من النقاط إلى 16 نقطة ويظل في مركزه 12، كما رفع سريع وادي زم رصيده إلى 12 نقطة دون أن يحقق تقدما يذكر على مستوى الترتيب.



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.