البطولة الاحترافية.. الوداد يكتسح نهضة بركان برباعية

3


طرد الوداد نحس النتائج السلبية وفاز على ضيفه نهضة بركان برباعية نظيفة في الدورة 14 بالبطولة الاحترافية، لعد ثلاث مبارايات متتالية بدون فوز. 
وبدأ الوداد المباراة مهاجما، وسنحت له فرصا أبرزها من مؤيد اللافي الذي سدد بقوة، الكرة ردتها العارضة، وبحث الفريق الأحمر عن التسجيل ، إلى أن أعلن الحكم عن ضربة جزاء للوداد بعد أن أخرح دايو الكرة من المرمى بيده وطُرد على إثر هذا الخطأ، ولم يضيع جبران الفرصة وسجل الهدف الأول. 
وحاول الفريق البركاني من خلال تحركات مهاجميه التسجيل، وسنحت فرصة لزغودي في مربع العمليات لكنه سدد جانبا، بالمقابل كانت بعض الهجمات للوداديين تكتسي خطورة خاصة من أوناجم، واضطر البنزرتي تغيير الحارس السيودي بعد تدخل من البحراوي في وجهه، ولم تشهد الدقائق الأخيرة من الشوط الأولى خطورة من الفريقين، باستثناء فرصة الكعبي امام المرمى، لكنه لم يتحكم في الكرة جيدا.
بداية الشوط الثاني كانت لنهضة بركان من تسديدة لزغودي، ومرت الكرة محادية، ونظم الوداد مجموعة من الهجمات التي كانت خطيرة، لكنها كانت تفتقد للمسة الأخيرة، وفي الدقيقة 70، الحكم اعلن عن ضربة جزاء  للوداد احتج عليها كثيرا لاعبو نهضة بركان، سجل منه أوناجم الهدف الثاني، أربع دقائق بعد هذا الهدف، الكرتي سجل الهدف الثالث َمن رأسية. وقبل نهاية المباراة بدقيقة مسوفا سجل الهدف الرابع من رأسية مع طرد كروش بعد اعتدائه على أيت علال. 
وعزز الوداد مكانه في الصدارة ب30 نقطة، ونهضة  بركان سادسا ب18 نقطة. 

 



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.