بعد تتويجه بأول لقب مع “الإنتر”.. المغربي حكيمي يكشف سبب مغادرة ريال مدريد – تيل كيل عربي

3


الإثنين 03 مايو 2021 – 14:05

كشف الدولي المغربي أشرف حكيمي، تفاصيلاً جديدة بشأن مغادرة أسوار ريال مدريد الصيف الماضي، وتغيير وجهته صوب “الكالتشيو”، ليخوض أول تجربة بقميص نادي إنتر ميلان، والذي توج معه رسميا بلقب الدوري موسم 2020/2021.

وحل حكيمي عبر تقنية البث المُباشر ضيفا على برنامج “إل تشيرينغيتو” الإسباني، مساء أمس الأحد، للحديث عن لقبه الأول مع إنتر ميلان، مشدداً على أنه لم يكن يخطط للانضمام إلى المجموعة الإيطالية بعد نهاية إعارته من ريال مدريد لبوروسيا دورتموند لسنتين.

ولأول مرة أكد لاعب المنتخب المغربي، أن مغادرة ريال مدريد قرار لم يكن بيده، بل النادي كانت له وجهة نظر أخرى وقرر مناقشة عروض رحيله.

وتابع أشرف حكيمي قائلاً: “كنت أريد إيجاد مكانة ضمن الترسانة الأساسية لفريقي الأم ريال مدريد والذي أعتبره بيتي، لكن النادي قرر شيئاً أخر”.

ورفض اللاعب إلقاء اللوم على مدربه زين الدين زيدان، أو رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، بشأن الإستغناء عن خدماته، بعد عودته من فترة إعارة تألق خلالها بقميص دورتموند، واستطاع مضافة قيمته السوقية رفقة الفريق الألمالني.

ولم يندم اللاعب المغربي على الإنضمام إلى صفوف إنتر ميلان، مشدداً على أنه قضى موسما استثنائيا ومليئا بالأشياء الجيدة، انتهى بتتويجه بطلاً للدوري الإيطالي تحت قيادة أنطونيو كونتي، وذلك قبل 4 مباريات على إسدال الستار على منافسات “الكالتشيو”.



المصدر

التعليقات مغلقة.