البطولة الاحترافية 1.. ديربي عبدة دكالة يمنح فوزا من ذهب للقرش

1


انتهى ديربي عبدة دكالة بفوز هام خارج الميدان للقرش المسفيوي على حساب الدفاع الحسني الجديدي ك، بهذف لصفر من توقيع المهاجم حمزة خابا، في مباراة عن الدورة 16 من البطولة الاحترافية الاولى، التي احتضنها ملعب العبدي بالجديدة. 
بداية المباراة تميزت بنوع من الحيطة والحذر بين الطرفين. القرش المسفيوي بين الفينة والاخرى كان يقوم ببعض الحملات المضادة، لكنه كان يصطدم بدفاع جديدي منظم، وضد مجرى اللعب وبالضبط في الدقيقة 33 اتيحت فرصة مواتية للتسجيل  للمهاجم المسفيوي البونكادي لكن قذفته لم تكن مركزة، فيما اعتمد الدفاع الحسني الجديدي على بعض الحملات المضادة، التي كانت تفتقد الى الفعالية الكافية من طرف مهاجمى الدفاع، لينتهي الشوط الاول بالبياض .
مع بداية الشوط الثاني، حاول الدفاع الحسني الجديدي صاحب الملعب، الضغط على دفاع اولمبيك اسفي، وخاصة من  الجهة اليمنى عن طريق  شعيب المفتول وبوخريص، لكن التدخلات الناجحة للحارس مروان بيساك والمدافع البرازيلي المتألق كلاوديو رافييل ، الذي يعتبر من بين اهم مدافعي البطولة الاحترافية الاولى حالت دون تسجيل الهدف، وأهم فرصة أتيحت للدكاليين كانت في الدقيقة 56 بواسطة المهاجم الكيني دجوماك لكن قدفته لم تكن مركزة بالشكل المطلوب، فيما اعتمد الفريق المسفيوي بين الفينة  الأخرى على الحملات المضادة السريعة قادها المهاجمان حمزة خابا وبنيشو لكنها كانت تصطدم بالدفاع الدكالي والحارس سفيان برحو.
في الدقيقة 71 وعن طريق كرة ثابتة من الجهة اليمنى نفذها المجرب المهدي قرناص ذاخل منطقة العمليات في اتجاه راس ياسين الذهبي الذي كان الاقرب للتسجيل، لكن التدخل الناحج للحارس المسفيوي مروان بيساك الذي أنقذ شباكه من هدف محقق. وفي الدقيقة 84 سيتمكن القرش المسفيوي من قلب الطاولة على الدفاع الجسني الجديدي بواسطة هدف قاتل سجله حمزة خابا الذي منح فوزا من ذهب للقرش المسفيوي وألحق هزيمة كالعلقم بالدفاع الحسني الجديدي الذي لم فلح في إضافة فوز ثالث على التوالي.   

 



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.