رسالة جديدة من لسعد جردة الشابي لمحسن متولي

1


الرباط – المغرب اليوم

أقدم لسعد جردة الشابي، مدرب الرجاء الرياضي، على استبعاد محسن متولي للمرة الثانية تواليا، وقرر إسقاط إسمه من اللائحة التي وجه لها الدعوة للمشاركة في المباراة التي يستقبل فيها الفريق الأخضر ضيفه الفتح الرباطي، لحساب الجولة الأولى من شطر إياب الدوري الاحترافي “إينوي”.

 وأبعد لسعد الشابي محسن متولي عن مباراة الفتح الرباطي، بعدما كان قد أبعده عن المباراة التي أجراهاالفريق الأخضر أمام المغرب الفاسي، الأحد الماضي، في رسالة واضحة من مدرب الرجاء إلى باقي لاعبيه، بأنه لن يسمح لأي واحد منهم بالتراخي أو الاستهتار أو  التهاون أو التمرد على تعليماته، وأنه لا وجود للنجم المطلق داخل المجموعة الرجاوية وأن المجموعة تتقدم على الأفراد.

وواصل مدرب الرجاء معاقبة قائد فريقه محسن متولي على خلفية رفضه استلام شارة العمادة في ربع نهائي كأس العرش أمام الجيش الملكي، رغم توسل زميله أنس الزنيتي والمدرب المساعد محمد البكاري له، في مشهد رصدته كاميرا قناة الرياضية وتسبب في موجة انتقاد للاعب من أنصار النادي.

وتسبب هذا التصرف في استبعاد متولي عن قائمة الفريق أمام المغرب الفاسي والفتح الرباطي وبات مقدمة لخروجه من حسابات الشابي، خلال المباريات المقبلة للفريق الأخضر، بعدما أدخله بديلا أمام الجيش الملكي قبل دقيقتين من نهاية المباراة وهو ما أغضب متولي كثيرا.

قد يهمك ايضا

مؤيد اللافي وسند الورفلي حاضرون رفقة المنتخب الليبي أمام تونس في تصفيات “الكان”

الرجاء يستعد لمواجهة اتحاد سيدي قاسم وسط غياب سند الورفلي وعبد الجليل جبيرة

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.