لاعب عربي ينافس الكبار.. تعرف على أكثر اللاعبين دخلا في عالم كرة القدم لسنة 2021

3


يتواصل التنافس بين لاعبي كرة القدم،في الملاعب، كما يتواصل التنافس بينهم للإستفادة من أكبر المداخيل المالية، سواء عن طريق العقود الفلكية التي يوقعون بها في صفوف أنديتهم، أو عائدات الإشهار وحقوق ترويج صورهم،عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

وبحسب مجلة “فوربس” التي تهتم كثيرا بعالم المال والأعمال،فقد تم تسليط الضوء، على أكثر اللاعبين المحترفين، جنيا للأموال، ليظل البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة في الصدارة ،مع منافسة قوية من صاروخ ماديرا ، أيقونة جوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، في حين يأتي في المركز الثالث ساحر السيلساو نيمار.

عن سن 33 ، يتصدر ” ليو” ترتيب أكثر اللاعبين ربحا من عالم كرة لقدم لسنة 2021،حيث يغنم 105 مليون أورو، مابين راتبه للموسم الجاري،والعائدات الإشهارية التي يستفيد منها، نجم البارصا، فيما يحصل ” الدون”  على 97 مليون أورو، في إنتظار أن تتغير الأرقام، بإعتبار أن عقد ميسي ينتهي مع فريقه شهر يونيو المقبل.

البرازيلي نيمار، يحصل على 80 مليون أورو، فيما ينال زمليه داخل باريس سان جيرمان، الفرنسي كليان مبابي 35 مليون أورو،علما أن المصري محمد صلاح يتواجد في الصف الخامس ب30،5 مليون أورو.

وفيما يلي  10 لاعبين الأكثر دخلا في العالم لهذه السنة:

المركز الأول: ليونيل ميسي(105 مليون أورو)

المركز الثاني: كريستانو رونالدو( 97 مليون أورو)

المركز الثالث: نيمار جينيور (80 مليون أورو)

المركز الرابع: كليان مبابي (35 مليون أورو)

المركز الخامس: محمد صلاح ( 30،5 مليون أورو)

المركز السادس: بول بوغبا ( 28 مليون أورو)

المركز السابع: أنطوان غريزمان(27،2 مليون أورو)

المركز الثامن: غاريث بيل(24 مليون أورو)

المركز التاسع: روبيرت ليفاندوفسكي(23،1 مليون أورو)

المركز العاشر: دافيد ديخيا (22،3 مليون أورو).



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.