6 غيابات مهمة للرجاء أمام الفتح الرباطي

2


الرباط – المغرب اليوم

ستشهد مباراة الرجاء الرياضي لكرة القدم، التي ستجمعه بضيفه الفتح الرياضي الرباطي، مساء اليوم الأربعاء، 12 ماي 2021، برسم الجولة السادسة عشرة ،من الدوري الاحترافي “إينوي”، ستة غيابات مهمة

وبات محسن متولي الغائب الأكبر عن المواجهة المذكورة، بعد أن قرر مدربه لسعد جردة الشابي استبعاده للمرة الثانية على التوالي عن قائمة الفريق، التي ستخوض المباراة المرتقبة أمام الفتح الرباطي، بسبب ما بدر منه خلال مباراة الرجاء أمام الجيش الملكي، برسم ربع نهائي كأس العرش.

وستشهد المواجهة المذكورة أيضا استمرار غياب المدافع الأوسط الليبي سند الورفلي والمدافع الأيسر محمد سوبول، بداعي الاصابة وانضاف إليهما عبد الإله الحافيظي للسبب ذاته.

وعمد التونسي لسعد الشابي إلى إسقاط إسم عبد الرحيم شاكير وأيوب نناح من اللائحة التي تم توجيه الدعوة لها لخوض مباراة الفتح الرباطي، بسبب اختياراته التقنية.

يذكر أن مباراة الرجاء الرياضي ضد الفتح ستجرى بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء مساء اليوم الاربعاء بداية من الساعة العاشرة ليلا، وسيقودها الحكم رضوان جيد ويساعده كل من لحسن أزكاو ورشيد اللوزاتي، فيما سيشغل مهمة الحكم الرابع عمر الشداد، أما غرفة الفار فقد أسندت مهمتها إلى الدامي الرداد وجواد السحمودي.

قد يهمك ايضا

مؤيد اللافي وسند الورفلي حاضرون رفقة المنتخب الليبي أمام تونس في تصفيات “الكان”

الرجاء يستعد لمواجهة اتحاد سيدي قاسم وسط غياب سند الورفلي وعبد الجليل جبيرة

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.