بوليس قلعة السراغنة يشهر سلاحه الوظيفي لايقاف مجرم خطير

1


 

اضطر عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة قلعة السراغنة، مساء اليوم الخميس 13 ماي الجاري، لإشهار أسلحتهم الوظيفية دون اللجوء لاستعمالها، وذلك في تدخل أمني لتوقيف شخص يبلغ من العمر 25 سنة، من ذوي السوابق القضائية، والذي عرّض سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.

وكانت عناصر الشرطة القضائية قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيه، الذي كان يشكل موضوع بحث من أجل تهديد موظفين عموميين بواسطة السلاح الأبيض،  غير أنه قاوم إجراءات التوقيف وأبدى مقاومة عنيفة بواسطة سكين، مما اضطر عنصرا شرطة لإشهار سلاحيهما الوظيفيين بشكل احترازي لتفادي الخطر الناجم عنه.

 وقد أسفر هذا التدخل الأمني عن توقيف المشتبه فيه وحجز السلاح الأبيض المستخدم في هذا الاعتداء، كما تم توقيف شقيقه وشريكين، من ذوي السوابق القضائية، وذلك لمشاركتهم في عدم الامتثال ومحاولة عرقلة إجراءات التدخل الأمني.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم الأربعة لبحث قضائي من طرف فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.



المصدر

التعليقات مغلقة.