القنوات الناقلة لمباراة الوداد الرياضي المغربي ومولودية الجزائر

2


الرباط – المغرب اليوم

تعود عجلة منافسات دوري أبطال أفريقيا 2021 للدوران من جديد بمباراة ديربي عربي خالص سيجمع بين الوداد الرياضي ومضيفه مولودية الجزائر، مساء اليوم الجمعة، برسم دور ربع نهائي المسابقة المذكورة .

 ويحل الوداد ضيفا على مولودية الجزائر مساء يومه الجمعة، بعدما احتل صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة، وتفوق على أندية  كايزر تشيفز الذي حل وصيفا وحوريا كوناكري وبيترو أتلتيكو الأنغولي، وحقق 4 انتصارات وتعادل وهزيمة واحدة، فيما صعد مولودية الجزائر كوصيف للمجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، تحصل عليها من انتصارين وثلاث تعادلات وهزيمة واحدة.

وينتظر أن تذاع المباراة  المذكورة عبر قناتي beIN Sports HD 4 وbeIN Sports Connect وسيعلق عليها محمد بركات، علما أن المواجهة  ستقام في ملعب “5 يوليو” بالجزائر العاصمة، بينما يستضيف ملعب محمد الخامس مباراة العودة يوم 22 من شهر ماي الجاري.

ويرغب الوداد في تحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه المولدية الجزائري من أجل وضع قدم في دور نصف النهائي، خاصة وأن الفريق الأحمر يتطلع إلى حصد اللقب للمرة الثالثة في تاريخه في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها هذا الموسم، فيما يستهدف مولودية الجزائر إسقاط زملاء وليد الكرتي بنتيجة تسهل مهمته في مباراة العودة، وذلك من أجل مواصلة مشواره نحو حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه. 

قد يهمك ايضا:

شباب المحمدية يزيح الوداد والرجاء ويوقع لنجم البطولة

أولمبيك آسفي يكشف حقيقة انتقال محمد المورابيط إلى أحد الأندية الوطنية

almaghribtoday
almaghribtoday



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.