النجم البرازيلي نيمار يكشف عن رغبته في اللعب بجوار كريستيانو رونالدو

2


في تصريحات قد تكون مؤشرا على الوجهة القادمة للنجم كريستيانو رونالدو, كشف البرازيلي نيمار عن رغبته الكبيرة في اللعب بجوار المهاجم البرتغالي. 

ففي حديثه مع مجلة “جي كيو فرانس”, قال النجم نيمار إنه يرغب في اللعب مع رونالدو, فهو “أحد العظماء الذين لم يلعب معهم في نفس الفريق” موضحا “أريد اللعب بجوار كريستيانو رونالدو, لقد لعبت بالفعل مع لاعبين عظماء مثل ميسي ومبابي, لكني لم ألعب بجوار رونالدو بعد”.

وتأتي تصريحات نيمار بعد أسبوع من تمديد عقده مع باريس سان جرمان الفرنسي, حتى عام 2025, مما يعني أنه باق مع النادي الباريسي.

ومع تأزم وضع رونالدو وناديه جوفنتوس الإيطالي, الذي قد يفشل في الوصول لعصبة أبطال أوروبا الموسم المقبل, قد تكون وجهة رونالدو العاصمة الفرنسية.

ويرغب النجم البرتغالي في خوض تجربة أوروبية أخيرة, قبل اعتزاله اللعب, وعلى الورق, تبدو تجربة باريس سان جرمان الأكثر واقعية من الناحية المادية.

فبطل فرنسا لديه الموارد المادية الكافية لدفع راتب رونالدو “الخيالي”, وهو ما لا تتحمله أغلب الأندية, خاصة وسط جائحة كورونا, كما أن شراءه سيأتي بخسارة, لأن النادي لن يستطيع بيعه بعدها بسعر جيد، بسبب اقترابه من عمر ال40. 



لقراءة الخبر من المصدر

التعليقات مغلقة.